الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

بعد انتهاء أزمته... سامو زين يعود: "لم أفتعل مشكلة طوال 20 عاماً"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
بعد انتهاء أزمته... سامو زين يعود: "لم أفتعل مشكلة طوال 20 عاماً"
بعد انتهاء أزمته... سامو زين يعود: "لم أفتعل مشكلة طوال 20 عاماً"
A+ A-

قرّرت نقابة المهن الموسيقية رفع الإيقاف عن الفنان سامو زين بعد مثوله للتحقيق أمام الشؤون القانونية واحتواء أزمته مع أحد المتعهدين في شأن حفلته الأخيرة برأس السنة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قرّرت إيقاف سامو زين عن الغناء، بعد تخلّفه عن المثول أمام الشؤون القانونية والرد على الشكوى المقدمة ضدّه، والتي تقدم بها أحد المتعهدين، لإخلاله ببنود التعاقد على حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالجيزة، حيث رفض استكمال فقرته بعدما غادر المسرح بدعوى سوء أجهزة الصوت.

وحضر التحقيق وجلسة الصلح المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل النقابة، والفنانة نادية مصطفى، والفنّان خالد بيومي، والدكتور علاء سلامة، ومنصور هندي رئيس لجنة العمل، بمعرفة سعد متولي رئيس الشؤون القانونية.

وأعرب زين عن تقديره الكبير لمجلس نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر، مؤكداً أنه خلال فترة عمله في مصر، والتي تجاوزت العشرين عاماً، لم يكن شريكا قط في أي نزاع، ولم يتسبب في أي مشكلة.

ووجّه شكره لأعضاء المجلس على تفهمهم للأمر، بعدما شرح لهم الواقعة وملابساتها، وأنه تمت إزالة سوء التفاهم بينه وبين المتعهد صاحب الشكوى واحتواء المشكلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم