الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

LOL منصة ترفيهية جديدة من فايسبوك مخصصة للمراهقين

المصدر: "تك كرانش"
LOL منصة ترفيهية جديدة من فايسبوك مخصصة للمراهقين
LOL منصة ترفيهية جديدة من فايسبوك مخصصة للمراهقين
A+ A-

بعدما فشلت ميزة IGTV في جذب المراهقين، يعمل موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالمياً #فايسبوك على بناء قسم جديد من موقعه على الويب وتخصيصه للفئات المراهقة مطلقاً عليه اسم "LOL" وذلك كمحاولة لجذب المستخدمين الأصغر سناً لكون الاسم يشير الى أنه سيكون ترفيهياً في المقام الأول، بخاصة أن هذا الرمز يستخدم في المعتاد للضحك أو التعبير عن الإعجاب بشيء ما.

وبحسب ما ذكره موقع "تك كرانش" فتؤكد مصادر متعددة أن فايسبوك قد قضى أشهراً في إنشاء LOL ، وهي خلاصة خاصة من مقاطع الفيديو المضحكة ومقاطع تشبه GIF.

وميزة LOL الجديدة مقسمة إلى فئات مثل "من أجلك"، و"الحيوانات"، و"Fails"، و"Pranks" إضافة الى بعض المحتويات التي ستسحب من "آخر الأخبار" مُجمعة من بين المواد التي لاقت إعجاب هؤلاء الذين ينتمون لنفس الشريحة العمرية المستهدفة.

ويختبر فايسبوك في الوقت الحالي هذا القسم الجديد، بمساعدة مجموعة من الأشخاص الصغار في العمر، بموافقة من والديهم.

وقال موقع “تيك كرانش” إن هذا القسم سيكون إحدى أهم الأدوات الجاذبة للصغار، لا سيما أنه سيحتوي على صور متحركة “GIF” كبيرة ومقاطع فيديو، مُجمعة من بين المواد التي لاقت إعجاب هؤلاء الذين ينتمون لنفس الشريحة العمرية المستهدفة.

ويسعى فايسبوك في الوقت الحالي لتطوير خدماته على النحو الذي يسمح له بجذب الملايين من المتابعين، وعدم إشعارهم بالملل من استخدام منصته الشهيرة.

إقرأ ايضاً: تطبيق سرّي جديد لتسجيل الصوت والموسيقى بجودة الاستوديو على الهاتف!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم