بالفيديو: الخطة الأنسب لفوز السعودية على اليابان

21 كانون الثاني 2019 | 10:42

المصدر: "أم بي سي"

  • المصدر: "أم بي سي"

من مباراة السعودية وقطر (أ ب).

بعدما تأهل معظم المرشحين للفوز بلقب #كأس_آسيا 2019 في كرة القدم، سيشهد دور الـ16 من البطولة المقامة في #الإمارات خروج أحدهم في بداية الأدوار الإقصائية، بنتيجة وقوع #اليابان و #السعودية وجهاً لوجه.

ويلتقي المنتخبان، اليوم الإثنين، في استاد الشارقة، في مباراة ستختلف حساباتها عن الدور الأول، حيث الخطأ ممنوع من قبل "الصقور الخضر" و"الساموراي الأزرق" لتفادي الخروج بشكل مبكر.

#صدى_اسيا" />

ويجمع المنتخبان ما بينهما 7 ألقاب في البطولة القارية (أربعة قياسية لليابان، وثلاثة للسعودية آخرها عام 1996) من أصل 16، ويعدان من أبرز منتخبات القارة حاليا، ما يزيد من ترقب المواجهة المقبلة بينهما.

وحققت السعودية بإشراف الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي بداية واعدة في البطولة الحالية، بتشكيلة لا تضم رأس حربة صريحا، وعوّل مدربها الذي سبق له قيادة تشيلي للقب كوبا أميركا 2016، على ثلاثي الوسط الهجومي سالم الدوسري وفهد المولد وهتان باهبري، قبل تعثر في ختام الدور الأول (0-2) أمام جيل قطري يضم أكرم عفيف والمعز علي، فرض عليه مواجهة اليابان بإحلاله ثانيا في المجموعة الخامسة.

وأتت الخسارة بعد فوزين على كوريا الشمالية 4-0 ولبنان 2-0.

في المقابل، حصدت اليابان العلامة الكاملة في المجموعة السادسة، وتصدرتها بعد انتصارات غير مقنعة ومحظوظة الى حد ما على تركمانستان 3-2 وعمان 1-0 وأوزبكستان 2-1.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard