بعد الاشكال مع "الشانفيل"... هذا ما أوضحته اللجنة الادارية لنادي الحكمة

21 كانون الثاني 2019 | 00:35

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

بعد الاشكال الذي حصل اليوم بعد مباراة الحكمة والشانفيل، عقدت اللجنة الادارية لنادي الحكمه إجتماعاً طارئاً بحضور جميع اعضائها، وذلك للتداول في الأحداث التي حصلت اليوم في ملعب غزير عقب إنتهاء المباراة بين الحكمه والشانفيل

وجاء في بيان أصدرته اللجنة، أنه "وبعد الإستماع إلى بعض من أعضاء اللجنة الذين كانوا حاضرين في الملعب والوقوف عل حقيقة ما جرى واستدعاء البعض من مشجعي النادي المنوط بهم ضبط الجمهور والعمل على منع أي تجاوز أو مخالفة للقوانين المرعية الاجراء وسياسة النادي، أوضحت الآتي:

1- إن الذي حصل اليوم من أعمال شغب بعيد كل البعد عن أخلقيات نادي الحكمه بيروت وجمهوره الذي كان ويبقى العلامة الفارقة في لعبة كرة السلة من حيث أخلاقياته ونوعيته والتفاني في حبه للنادي واللعبة.

إن اللجنة والنادي وجمهوره براء من الأشخاص الذين تسببوا بهذا الاشكال اليوم وتبين للجنة بإن هؤلاء قد عمدوا إلى إفتعال هذا الاشكال لإحراج اللجنة الإدارية الجديدة في اليوم التالي لإنتخاباها والتي وضعت من ضمن أوليتها تنقيت جمهور النادي من رواسب الموتورين والمستزلمين.

2- بالرغم من التصاريح المتتالية لمسؤولي النادي قبل الإنتخابات وبعدها بأن الحكمة هي حالة وطنية بعيدة عن زواريب السياسة والطائفية الضيقة، بالرغم من ذلك عمد بعضهم على تلاوة شعائر دينية ورفع أعلام لاحزاب وشتم احزاب اخرى التي نكن لها كل إحترم. واطلاق للشتائم بحق الإتحاد الامر المرفوص من قبلنا بالشكل والمضمون

4- يطلب النادي اعتبار ما ورد على شاشة الـLBC بمثابة أخبار للسلطات الأمنبية والقضائية لاجراء ما يرونه مناسباً من اجل تحديد المسؤولين عن هذا الاشكال والمشتركين فيه والمحرضين عليه واحتفاظ النادي بحق مقاضاة هؤلاء أمام المراجع الرسمية والقانونية صاحبي الاختصاص.

5- تأسف اللجنة لتعرض افراد لجنة الملاعب في الاتحاد اللبناني لكرة السلة رئيسا واعضاء للشتائم والاعتداء الجسدي من قبل هؤلاء الموتورين، وتعلن تضامنها مع هؤلاء والوقوف جنباً الى جنب معهم لملاحقة من اقدم وحرض على تلك الاحداث.

6- قررت اللجنة ابقاء اجتماعاتها مفتوحة لمتابعة تطورات هذا الاشكال.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard