الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

خسارة تاسعة للحكمة امام الشانفيل واعتداء على لجنة الملاعب ورئيسها

المصدر: "النهار
نمر جبر
خسارة تاسعة للحكمة امام الشانفيل واعتداء على لجنة الملاعب ورئيسها
خسارة تاسعة للحكمة امام الشانفيل واعتداء على لجنة الملاعب ورئيسها
A+ A-

مني فريق الحكمة بيروت بالخسارة التاسعة امام فريق الشانفيل ديك المحدي بفارق 33 نقطة وبنتيجة 66 – 99 (الاشواط 13 – 21، 27 – 45، 42 – 74، 66 – 99) في المباراة التي أقيمت بينهمان على ملعب نادي غزير الرياضي، في المرحلة الـ11، الثانية ايابا، من "دوري الفا" لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال، التي شهدت خسارة المتحد طرابلس امام بيروت فرست كلوب 71 – 77، وفوز الرياضي بيروت على هوبس بيروت 119 – 85. وتستكمل الاثنين بمباراة الرياضي بيبلوس وهومنتمن بيروت، الساعة 20:30، على ملعب مجمع ميشال سليمان في جبيل.

جاءت المباراة صاخبة وعنيفة وشهدت هرجا ومرجا واقتحام عدد من جمهور الحكمة لارض الملعب قبل نهاية الشوط الاول بـ2:35 بعد ضرب عملاق الشانفيل اتر ماجوك للاعب الحكمة مارك كورجيان بالكرة اثر اعتراض عنيف من الاخير، فتوقفت المباراة اكثر من 7 دقائق لاخراج الجمهور واعادة الهدوء الى ارض الملعب. وبعد مراجعة الحكام لشريط الاشكال قرروا طرد ماجوك وعلاء الدين ارناؤوط.

كما شهدت في نهايتها اعتداء على اعضاء لجنة الملاعب ورئيسها عضو الاتحاد جورج صابونجيان الذي اصيب بكدمات في رأسه وجسمه وفقد وعيه، كذلك اصيب عضو اللجنة ربيع بلان الذي نقل الى المستشفى لمعالجة الاصابة في رأسه.

وكان افضل مسجل للفائز الاميركي دواين جاكسون برصيد 24 نقطة و8 ريباوند و5 تمريرات حاسمة و5 سرقات للكرة، ومواطنه ديماريوس بولدز 20 نقطة و3 تمريرات حاسمة و8 سرقات للكرة، وفادي الخطيب 20 نقطة و6 ريباوند و3 تمريرات حاسمة ودانيال فارس 15 نقطة و8 ريباوند، وللخاسر عزيز عبد المسيح 22 نقطة و3 ريباوند و3 تمريرات حاسمة والكندي كيانو بوست 16 نقطة و16 ريباوند ومايك حداد 9 نقاط و4 ريباوند وتمريرتين حاسمتين واحمد سبيتي 6 نقاط و6 ريباوند و4 تمريرات حاسمة و3 سرقات للكرة.

وحضر المباراة النائب عماد واكيم، والامينة العامة لحزب "القوات" شانتال سركيس ومنسق بيروت في الحزب المهندس بول معراوي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم