قضية الاتجار بالمخدرات تلاحق شاتاي أولسوي مجدداً

20 كانون الثاني 2019 | 12:52

شاتاي أولسوي.

في الوقت الذي يحقّق فيه النجم التركي شاتاي أولسوي الشهير بدور أمير نجاحاً كبيراً من خلال مسلسله "المحافظ" الذي يعرض على شبكة "نتفليكس" العالمية، حيث حقّق المسلسل خلال شهر واحد نسبة مشاهدة وصلت إلى عشرة ملايين، عادت قضيته مع جيزام كاراجا والمغنّي جينك إيرين للظهور، إذ ذكر موقع "Finans Gundem" التركي أنّ القضية الموجّهة إليهم وهي الاتجار بالمخدرات سيتم إرسالها إلى محكمة الاستئناف مرة أخرى لتتم إعادة النظر فيها.

القضية مهدّد فيها شاتاي أولسوي جيزام كاراجا بالسجن لمدة أربع سنوات، والمغني جينك ايرين 6 سنوات، بالإضافة إلى 20 شخصاً آخر.

ويعود تاريخ القضية إلى سبع سنوات ماضية حيث اتُّهم فيها عدد كبير من مشاهير تركيا وتم الكشف عنها عام 2011، بعد رفع دعوى قانونية ضدهم من النيابة العامة التركية، صدر حكم سجن شاتاي أولسوي بطل مسلسل "فريحة"، والممثلة جيزام كاراجا بطلة الموسم الثالث من "فريحة" التي حلّت بديلة بطلته الرئيسة هازال كايا، والممثل يوسف أكجون الذي أدى دور صديق أمير في "فريحة"، مدّة أربع سنوات وشهرين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard