شاب متهوّر قفز من الطبقة الـ11 لسفينة سياحية في البحر... طُرد من على متنها على الفور (فيديو)

21 كانون الثاني 2019 | 15:59

المصدر: "الصن"

  • المصدر: "الصن"

أعلنت شركة سياحة متخصصة في النقل البحري حظر سفر سائح أميركي يدعى نيك ناديف (27 سنة) لمدى الحياة، بعد أن قفز من الطبقة الـ11 للسفينة في البحر الكاريبي بسبب مزحة مع أصدقائه.

وبحسب ما ذكر موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نيك كان مخموراً حين قرّر القفز من الطابق الـ11، بينما كانت السفينة "سيمفونية البحار" راسية في جزر البهاما. وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً "إنستغرام" ويظهر وقوفه على حافة شرفة السفينة، ليقفز في المياه في مشهد مرعب، خاصة أنه كان على ارتفاع 11 طبقة، وتعرض الشاب الأميركي لإصابات جراء القفزة، وأكّد أنه يشعر بآلام بالغة في رقبته والظهر، وأنه لم يستطع النوم أو المشي لمدة 3 أيام بسبب الآلام.

وقرر طاقم السفينة طرد الشاب الأميركي على الفور بعد قفزه، إذ جرى إنقاذه من المياه بواسطة قارب صغير، وبمجرد عودته إلى السفينة، طلب منه جمع أشيائه ومغادرة السفينة بواسطة قارب ينقله إلى شواطئ ميامي، إلى جانب حظر سفره مدى الحياة على سفن شركة "رويال كاريبيان".

وأكد المتحدث الرسمي باسم الشركة، أن ما قام به الشاب الأميركي كان جنوناً وغباءً، مؤكداً منعه وأصدقاءه من الإبحار على سفن الشركة مرة أخرى، خاصة أن عدداً من الركاب لقوا حتفهم وهم يقفزون من السفن، وأخيراً مات طفل يبلغ من العمر 16 عاماً بعد سقوطه من الطبقة الثامنة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard