بعد تعميم القوى الأمنية صورته... انجلاء مصير علاء الديراني الذي فُقد قبل شهر

19 كانون الثاني 2019 | 14:30

المصدر: "النهار"

صورة لشاب (23 سنة) نشرت قبل يومين مرفقة بتعميم صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص... الشاب هو علاء حاتم الديراني الذي خرج بتاريخ 20/12/2018 من منزل ذويه الكائن في بلدة قصرنبا - البقاع إلى جهةٍ مجهولة، ولم يَعُد حتى تاريخه، وقد طلبت القوى الامنية "من المواطنين الكرام الذين شاهدوه ولديهم أي معلومة عنه أو عن مكانه، الاتصال بمخفر درك بيت شاما في وحدة الدرك الإقليمي، على الرقم: 911917/08 للإدلاء بما لديهم من معلومات".

انتهاء الكابوس

عائلة الديراني التي عاشت اصعب الايام منذ فقدان ابنها علاء تلقت في الامس كما قالت والدته لـ"النهار" اتصالاً منه أطلعها خلاله أنه بخير واعداً اياها بالعودة الى المنزل اليوم، وشرحت "بعد انتظار على نار انتهى الكابوس الذي عشته منذ ان غادر علاء المنزل قبل شهر بسماع صوته ليل امس"، مضيفة "في ذلك اليوم خرج صغيري على اشقائه الاربعة حزينا بسبب اشكال عائلي، مع العلم انه يعاني من الاكتئاب، وعندما مرّ الوقت وبعدها الايام من دون عودته بدأت اخشى من ان يكون مكروها قد اصابه، كل الافكار السيئة كانت تمر في رأسي، لم يغب عن بالي لحظة، توقف عداد الزمن في حياتي الى ان ارتدت لي الروح بعدما هاتفني".

طمأنينة وأمنية

بعد تعميم صورة علاء واطلاعه على ذلك من قبل معارفه سارع كما قالت والدته الى تهدئة البركان الثائر في قلبها، حيث قالت: "اطلعني انه سافر الى تركيا ليوم واحد ليعود بعدها الى لبنان ويسكن الان في انطلياس" شاكرة القوى الامنية على جهودها وكل من وقف الى جانبها، قائلة" اتمنى ان لا تذق والدة هذه الكأس المرة، فلا يوجد على الارض ما هو اغلى من الابناء".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard