الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الإنارة تغضب ديوكوفيتش

المصدر: "أ ف ب"
الإنارة تغضب ديوكوفيتش
الإنارة تغضب ديوكوفيتش
A+ A-

عبر المصنف أول عالمياً الصربي #نوفاك_ديوكوفيتش، السبت، إلى الدور الرابع من بطولة #أوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في التنس، بفوزه على الكندي دينيس شابوفالوف، في مباراة حمّل خلالها مسؤولية خسارته مجموعة الى "إنارة الملعب".

وفاز ديوكوفيتش على منافسه الكندي 6-3، 6-4، 4-6، و6-0، ليبلغ الدور الرابع ويواصل مسعاه للفوز بلقب البطولة للمرة السابعة في مسيرته الاحترافية، والانفراد بالرقم القياسي لفردي الرجال، والذي يتشاركه حالياً مع السويسري روجيه فيديرر والأوسترالي المعتزل روي إيمرسون.

وبدا ديوكوفيتش في طريقه الى فوز سهل بثلاث مجموعات، لا سيما بعد تقدمه في المجموعة الثالثة بنتيجة 3-0، الا أنه فقد تركيزه بعد إنارة الأضواء الكاشفة في ملعب رود لايفر أرينا الرئيسي في ملبورن، وخسر ستة أشواط من السبعة التي تلت ذلك، وسط جدال مع الحكم الفرنسي داميان دوموزوا عن الأسباب التي دفعت لذلك.

وقال ديوكوفيتش: "أعتقد أن الإنارة كانت غير مبررة عند الساعة الخامسة (بالتوقيت المحلي). كانت لا تزال أمامنا أربع ساعات من ضوء النهار".

وأضاف متوجهاً إلى المشجعين "هل تمكنتم من رؤية الكرات بشكل جيد؟"، متابعاً: "كانت إنارة الأضواء غير ضرورية بشكل تام. التفسير الذي قدّم إلي كان أنه بسبب النقل التلفزيوني. آمل بأن يكون المشاهدون قد استمتعوا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم