الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد يقرر التخلص من إرث رونالدو بطريقة بشعة للغاية!

جورج حداد
ريال مدريد يقرر التخلص من إرث رونالدو بطريقة بشعة للغاية!
ريال مدريد يقرر التخلص من إرث رونالدو بطريقة بشعة للغاية!
A+ A-

كلام كثير قيل حول صفقة انتقال اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الاسباني الى فريق يوفنتوس الايطالي، وخرج الدون من ريال مدريد بطريقة غريبة جداً فاجأت كل عشاق كرة القدم.

وأنهى رونالدو بعد مغادرته الفريق الملكي حقبة ذهبية في تاريخه وتاريخ ريال مدريد على حد سواء، حيث سيبقى عالقاً في ذاكرة وتاريخ جماهير مدريد، وهو الامر الذي تسعى ادارة النادي الى التخلص منه. وذلك حسب ما شرحت صحيفة "الديل ميل" البريطانية التي قالت إن ريال مدريد اتخذ عدة خطوات للتقليل من دور كريستيانو رونالدو في نجاح الفريق في السنوات الماضية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bstf5ScAAXo]]

وعرضت الصحيفة البريطانية الطريقة التي يتبعها الميرنجي للتخلص من هذا الارث الكبير لرونالدو. واعتبرت أن أولى هذه الخطوات هي توقف الحساب الرسمي لريال مدريد عن متابعة النجم البرتغالي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "إنستغرام" و"فيس بوك". كما قالت الصحيفة أن رونالدو قام بالمسألة عينها بعد أن أوقف الفريق الملكي متابعته وهو الامر الذي لم يفعله مع فريق مانشستر يونايتد الذي غادره قادماً الى ريال مدريد الاسباني في عام 2009.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsGW9RrHRpA]]

الخطوة الثانية التي اتبعتها ادارة النادي كانت من خلال تجاهل عرض صور رونالدو بين الاساطير على موقع الفريق الرسمي على الانترنت حيث يتم عرض صور كل من زين الدين زيدان وألفريدو دي ستيفانو.

كما أن القسم الذي يحتفل بإنجازات ريال مدريد الأخيرة لا يمكن رؤية رونالدو فيه إلاّ في خلفية صورة تذكارية واحدة، بينما يتم التركيز على لاعبين مثل سيرجيو راموس ولوكا مودريتش ومارسيلو. وقالت الصحيفة عينها أن قناة ريال مدريد الرسمية تسير على نفس الطريق حيث إنها قللت من عرض مقاطع الفيديو الخاصة بكريستيانو .



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم