مادة إعلانية- جائزة يانصيب بقيمة 120 مليون أورو من EuroMillions... يمكنك الفوز بها من لبنان!

21 كانون الثاني 2019 | 12:15

EuroMillions - (Manchester Evening News)

EuroMillions هي أكبر يانصيب في #أوروبا ويمكن شراء التذاكر في تسع دول في القارة. لكن لا ينبغي أن يشعر سكان لبنان بأنهم مستبعدون، إذ يمكن شراء تذاكر EuroMillions عبر الإنترنت على theLotter.com.

ليس هناك وقت أفضل للعب EuroMillions من الآن، حيث أنّ تذاكر EuroMillions Superdraw المقبلة التي تبلغ قيمتها 120،000،000 أورو، والتي ستجري يوم الجمعة، 1 شباط 2019 ، معروضة للبيع بالفعل. إن Superdraw هو سحب اليانصيب الأكثر توقعاً لهذا العام ، ويمكنك أيضاً المشاركة في هذا الحدث الخاص.

ما هو Superdraw؟

دورات EuroMillions تسحب مرتين في الأسبوع، يومي الثلثاء والجمعة. لتلعب اللعبة، كل ما عليك فعله هو اختيار خمسة أرقام رئيسية بين 1-50، واثنين من الأرقام الإضافية، تسمى Lucky Stars، بين 1-12. اذا تطابقت الأرقام الرئيسية والنجوم لاكي ذلك يجعلك تفوز بالجائزة الكبرى .EuroMillions

تبدأ الجائزة الكبرى بمبلغ 17،000،000 أورو وإذا لم يكن هناك فائزون بهذه الجائزة، فإنها تمتد من السحب إلى الرسم، ويمكنها أن ترتفع إلى أعلى مستوى يصل إلى 190،000،000 أورو.

The Superdraw هو سحب EuroMillions خاص. تم الإعلان عنه مسبقاً، في أوقات مختلفة خلال العام، ويقدم Superdraw جائزة الفوز بالجائزة الكبرى. في مسابقة Superdraw المقبلة في 1 شباط، ستكون الجائزة الكبرى المعروضة 120 مليون أورو.

لعب Superdraw هو بالضبط لعب سحب EuroMillions العادية عينها. هنا أيضاً، يمكنك اختيار خمسة أرقام رئيسية واثنين من Lucky Stars. إذا كانت أرقامك متطابقة، فستفوز بالجائزة الكبرى Superdraw. ومثل EuroMillions العادية، هناك أيضا جوائز مثيرة منحت للمباريات الجزئية.

كيف تلعب Superdraw من لبنان؟

لا داعي للسفر إلى أي مكان لشراء تذاكر EuroMillions Superdraw. يمكن شراؤها عبر الإنترنت، بأمان وبشكل آمن، في theLotter، خدمة شراء تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت الرائدة في العالم.

للعب، قم بتسجيل حسابك في theLotter ثم اشتري تذكرة EuroMillions Superdraw عبر الإنترنت، أو قم بإدراج أرقامك المفضلة أو استخدام الأرقام المختارة بشكل عشوائي. ممثلو ومسؤولو شراء تذاكر EuroMillion يقومون بشراء التذاكر الرسمية نيابة عنك. يتم فحص تذاكر السفر الخاصة بك وتحميلها في حسابك الشخصي على الموقع بحيث يمكنك رؤيتها قبل Superdraw.

إذا كنت محظوظاً بما يكفي للفوز بجوائز في Superdraw، فستتلقى إشعاراً عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني مع الأخبار السارة، وذلك بفضل التحقق التلقائي من النتائج. والأهم من ذلك، أنك ستحصل على المبلغ الكامل لجائزتك، من دون أي عمولات.

لعب EuroMillions Superdraw عبر الإنترنت مفتوح لجميع المقيمين في لبنان. للتأكد من المشاركة في سحب اليانصيب المذهل، وللحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ 120 مليون أورو، قم بشراء تذاكر Superdraw اليوم في theLotter.

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard