الشخصيات والوفود الرسمية المشاركة في فعاليات القمة الاقتصادية تتوافد الى لبنان

17 كانون الثاني 2019 | 21:58

ابي خليل ووزير المالية الكويتي. (مكتب الاعلام للقمة الاقتصادية).

استمر توافد الشخصيات والوفود الرسمية المشاركة في فعاليات القمة الاقتصادية العربية، فوصل مساء اليوم الى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، وفد فلسطيني ضم وزير الخارجية رياض المالكي ووزيرة الاقتصاد عبير عوده، وكان في استقبالهما في صالون الشرف، الوزير سيزار ابي خليل ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وسفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور.

كما وصل وفد قطري ضم وزير الدولة للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي ووزير المالية محمد الشريف، وكان في استقبالهما الوزير ابي خليل ممثلا رئيس الجمهورية وسفير قطر محمد حسن جابر الجابري وسفير لبنان في قطر حسن سعد والدبلوماسي توفيق متى ممثلا وزارة الخارجية والمغتربين والمستشار في سفارة قطر سلطان الكبيسي.

كذلك، وصل وزير الاقتصاد العراقي الدكتور محمد هاشم عبد المجيد، واستقبله الوزير ابي خليل وسفير العراق علي العامري والدبلوماسي متى من وزارة الخارجية والمغتربين.

ووصل وزير المالية في دولة الكويت الدكتور نايف الحجرف إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت مساء، للمشاركة في فعاليات القمة العربية الإقتصادية. واستقبله على أرض المطار، الوزير سيزار ابي خليل ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وسفير الكويت في لبنان عبد العال القناعي والدبلوماسي باسل عويدات من وزارة الخارجية والمغتربين.

كذلك، وصل وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية في وزارة الخارجية العمانية أحمد يوسف الزرافة مترئسا وفدا من الوزارة، وكان في استقباله الوزير ابي خليل وسفير سلطنة عمان بدر بن محمد المنذري والدبلوماسيان توفيق متى ورالف مطر من وزارة الخارجية والمغتربين

.

وأكد الوزير العماني مشاركة أسعد بن طارق آل سعيد في القمة العربية الإقتصادية التي ستعقد يوم الأحد المقبل في بيروت.

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard