حساب "البيضة" الذي شغل العالم: هل هو "تريند" أم أكثر من ذلك!

17 كانون الثاني 2019 | 14:11

المصدر: "النهار"

البيضة - (موقع ABC News)

بين الحين والآخر، تنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي كفايسبوك وإنستغرام صوراً أو فيديوات يتم تداولها بكثرة بين أوساط المستخدمين وتالياً تحصد عدداً كبيراً من المشاركات والإعجابات.ولعل آخر هذه الظواهر هي صورة "البيضة" التي تلقى منذ الأسبوع الفائت انتشاراً واسعاً في تطبيق إنستغرام، لا بل بدأت بعض الشركات الكبرى باستخدامها ايضاً في حملاتها الإعلانية والتسويقية في هذه المواقع.
وكان حساب @world_record_egg الذي نشرت الصورة فيه قد لاقى نجاحاً كبيراً في غضون 10 أيام فقط، وذلك بعد نشر صورة البيضة وبدء التحدي في يوم 4 كانون الثاني، مع كتابة تعليق عليها قائلاً "لنصنع رقمًا قياسيًا عالميًا معًا ونصبح أكثر منشور يمتلك علامات إعجاب على انستغرام"!وقال صاحب الحساب، الذي رفض الكشف عن هويته الحقيقية لصحيفة "الإنديبندنت" البريطانية "أنه يعيش في لندن، وأنه ما زال ليس متأكداً من كيفية حصول المنشور على هذا الكم من الإعجابات، بخاصة بالنظر إلى أن حسابه الشخصي على انستغرام لا يمتلك أكثر من 400 متابع فقط. وقال إن الفكرة جاءت كمحاولة للتغلب على الرقم القياسي العالمي الذي حققته كايلي جينير بعدد الإعجابات على...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 92% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard