بالفيديو: لا كبير في كأس آسيا

17 كانون الثاني 2019 | 10:43

المصدر: "أم بي سي"

  • المصدر: "أم بي سي"

من مباراة إيران والعراق (أ ب).

بقيت الأمور على حالها في المجموعة الرابعة في #كأس_آسيا لكرة القدم، مع صدارة إيرانية أمام #العراق، بتعادلهما سلباً، في استاد آل مكتوم في دبي.

وأبقت #إيران على صدارتها برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن العراق، واحتلت فيتنام المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط لتحيي آمالها بالتأهل.

#صدى_اسيا" />

وتلعب إيران في الدور المقبل مع ثالث المجموعة الثانية أو الخامسة أو السادسة، فيما يواجه العراق متصدر الخامسة (قطر أو السعودية).

ووضحت رغبة المدربين في الفوز بالمباراة، وحصد الصدارة، من خلال الدفع بأفضل لاعبيهم رغم ضمانهما التأهل.

وأجرى مدرب العراق السلوفيني سريشكو كاتانيتش تغييرين فقط على التشكيلة، التي لعبت أمام اليمن في الجولة الثانية، عبر الدفع بعلي فايز وأمجد عطوان مكان ريبين سولاقا وبشار رسن.

من جهته، دفع البرتغالي كارلوس كيروش بأربعة لاعبين جدد لم يكونوا في التشكيلة ضد فيتنام في الجولة الثانية، وهم روزبيه شيسمي وميلاد محمدي والعائد من الإصابة علي رضا جهانبخش وماجد حسيني.

وأكد كاتانيتش أن "المباراة كانت أشبه بالمعركة، والنتيجة عادلة ومنصفة. كانت (إيران) أفضل منا من الجانب البدني".

من جهته، قال كيروش: "قدمنا عرضاً جيداً في الشوط الأول وكنا الأفضل، والشوط الثاني كان مناصفة بين الفريقين، واعتقد أن التعادل نتيجة عادلة".

وأضاف: "يجب أن نمنح اللاعبين بعض الوقت للراحة، الآن البطولة ستبدأ لأن الخطأ في المباريات المقبلة ممنوع. آسيا تبدأ بالنسبة لنا من هذه اللحظة".

وأكد العديد من النقاد ومتابعي البطولة الآسيوية، أن لا كبير في النسخة الحالية حتى الآن، خصوصاً في ظل نتائج بعض المباريات.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard