الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: لا كبير في كأس آسيا

المصدر: "أم بي سي"
بالفيديو: لا كبير في كأس آسيا
بالفيديو: لا كبير في كأس آسيا
A+ A-

بقيت الأمور على حالها في المجموعة الرابعة في #كأس_آسيا لكرة القدم، مع صدارة إيرانية أمام #العراق، بتعادلهما سلباً، في استاد آل مكتوم في دبي.

وأبقت #إيران على صدارتها برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن العراق، واحتلت فيتنام المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط لتحيي آمالها بالتأهل.


وتلعب إيران في الدور المقبل مع ثالث المجموعة الثانية أو الخامسة أو السادسة، فيما يواجه العراق متصدر الخامسة (قطر أو السعودية).

ووضحت رغبة المدربين في الفوز بالمباراة، وحصد الصدارة، من خلال الدفع بأفضل لاعبيهم رغم ضمانهما التأهل.

وأجرى مدرب العراق السلوفيني سريشكو كاتانيتش تغييرين فقط على التشكيلة، التي لعبت أمام اليمن في الجولة الثانية، عبر الدفع بعلي فايز وأمجد عطوان مكان ريبين سولاقا وبشار رسن.

من جهته، دفع البرتغالي كارلوس كيروش بأربعة لاعبين جدد لم يكونوا في التشكيلة ضد فيتنام في الجولة الثانية، وهم روزبيه شيسمي وميلاد محمدي والعائد من الإصابة علي رضا جهانبخش وماجد حسيني.

وأكد كاتانيتش أن "المباراة كانت أشبه بالمعركة، والنتيجة عادلة ومنصفة. كانت (إيران) أفضل منا من الجانب البدني".

من جهته، قال كيروش: "قدمنا عرضاً جيداً في الشوط الأول وكنا الأفضل، والشوط الثاني كان مناصفة بين الفريقين، واعتقد أن التعادل نتيجة عادلة".

وأضاف: "يجب أن نمنح اللاعبين بعض الوقت للراحة، الآن البطولة ستبدأ لأن الخطأ في المباريات المقبلة ممنوع. آسيا تبدأ بالنسبة لنا من هذه اللحظة".

وأكد العديد من النقاد ومتابعي البطولة الآسيوية، أن لا كبير في النسخة الحالية حتى الآن، خصوصاً في ظل نتائج بعض المباريات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم