الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جوفنتوس ينفرد بالرقم القياسي في كأس السوبر

المصدر: "أ ف ب"
جوفنتوس ينفرد بالرقم القياسي في كأس السوبر
جوفنتوس ينفرد بالرقم القياسي في كأس السوبر
A+ A-

أحرز #جوفنتوس لقب الكأس السوبر الإيطالية في #كرة_القدم للمرة الثامنة في تاريخه، وانفرد بالرقم القياسي بفوزه على شريكه السابق #ميلان بهدف وحيد لنجمه البرتغالي #كريستيانو_رونالدو، في مدينة #جدة السعودية.

سجل رونالدو هدف المباراة بكرة رأسية في الدقيقة 61، ليحرز أول ألقابه مع فريق "السيدة العجوز"، الذي انضم الى صفوفه في صيف 2018 قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وأعرب رونالدو عن سعادته بلقبه الأول مع جوفنتوس، وقال: "إنه شيء كنت أرغب بالتأكيد أن أبدأ به العام 2019. أنا سعيد بفوزي بأول لقب مع جوفنتوس. الآن سنمضي خطوة خطوة. سنواصل العمل بهدوء من أجل الفوز بالألقاب الثلاثة الأخرى التي نرغب بالفوز بها".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة، والطقس حاراً جداً، لكننا لعبنا بشكل جيد وحصلنا على العديد من الفرص. وأنا سعيد بالتأكيد بتسجيلي هدف الفوز".

وجمعت المباراة التي تقام للمرة الأولى في السعودية، بين جوفنتوس بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، وميلان وصيفه في المسابقة الثانية.

واللقب هو الأول لجوفنتوس، بطل الدوري في المواسم السبعة الماضية، منذ عام 2015 عندما تفوق على لاتسيو (2-0)، علماً أنه حل في النسختين السابقتين وصيفاً لميلان ولاتسيو على التوالي.

وتوقف رصيد ميلان عند 7 ألقاب آخرها عام 2016، عندما توج على حساب جوفنتوس بركلات الترجيح 4-3 (بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي) في استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم