السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

محمد حماقي يشوّق جمهوره بغلاف جديد... البحث عن إجابات جارٍ

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
A+ A-

نشر الفنّان #محمد_حماقي صورتين جديدتين لغلاف ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، وكانا تحت شعارين الأول "A SIDE" والآخر "B SIDE"، وذلك في حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ليستمر في مفاجآته المتتالية لجمهوره قبل طرح الألبوم.

تساؤلات عدّة طرحها الجمهور من خلال التعليقات حول طبيعة الصورتين، وما المقصود بهما، فهل سيُطرح الألبوم كما تردد من شركة "نجوم ريكوردز" على طريقة "دبل ألبوم" وكأنه ألبومان في واحد؟، وهل سيكون عدد الأغنيات في الألبوم أكثر من المعتاد عليه في سوق الكاسيت خصوصاً بعدما تردّدت أنباء عن ضم الألبوم 20 أغنية، أم كما تكهن البعض أن الصورتين ليستا إلا مشاركة من حماقي لجمهوره لاختيار غلاف الألبوم؟

وبالفعل بدأ الجمهور التصويت واختيار الصورة الأفضل.

كل هذه الأسئلة سيتم الإجابة عليها مع طرح الألبوم في شكل رسمي خلال الأيام المقبلة، ولا سيما أنّ المعروف عن حماقي أنه عمل كثيراً على هذا الألبوم طوال السنوات الثلاث، وبالنسبة إليه يُعد ألبوماً استثنائياً في مشواره الفني.

وحتى الآن يتكتم حماقي وشركة "نجوم ريكوردز" على أسماء الأغنيات، ولكنّه يتعاون في ألبومه الجديد مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر علي، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

ويُعتبر الألبوم الجديد لحماقي، هو الثالث مع "نجوم ريكوردز" بعدما حققا معاً نجاحات عدّة على مستوى الوطن العربي في ألبومي "من قلبي بغني"، و"عمره ما يغيب".

يذكر أن حماقي تعاون في غلاق ألبومه الجديد "كل يوم من ده" مع المصوّر عماد قاسم، والمصمم العالمي Rik Oostenbroek.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم