الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الطبيعة الساحرة والرياضات البحرية... رحلة إلى جزيرة كريت اليونانية (صور)

المصدر: "الصن"
ترجمة محمد أبوزهرة
الطبيعة الساحرة والرياضات البحرية... رحلة إلى جزيرة كريت اليونانية (صور)
الطبيعة الساحرة والرياضات البحرية... رحلة إلى جزيرة كريت اليونانية (صور)
A+ A-

تمتلك جزيرة كريت اليونانية العديد من المميزات والعوامل التي تجعلها مكاناً رائعاً لرحلة عائلية لا تنسى، من خلال العوامل الطبيعية والسواحل الخلابة والفنادق الممتازة التي تقدّم خدمات خاصة لنزلائها.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن جزيرة كريت تضم العديد من المنتجعات المميزة، على رأسها منتجع "Minoan" في شمال الجزيرة، حيث يتميز بطابع معماري خاص، يجعلك تشعر كأنك في مدينة يونانية قديمة، بالإضافة إلى بعض المنتجعات والفيلات الفاخرة، وشاطئ خاص مع بعض المزايا كالرياضات البحرية مثل ركوب الأمواج والتجديف، والسباحة والتزلج الهوائي.

كما تتميز الجزيرة برحلات بحرية مميزة، من ميناء هيرسونيسوس القريب، أو يمكنك ركوب مركب شراعي خشبي للقيام برحلة نهارية مع عدد قليل من الناس، وفرصة للاستمتاع بالبحر والشمس.

تضم جزيرة كريت منزل مينوس في قصر كنوسوس الحقيقي الذي رُمّم، وتمّ حفر أجزاء منه وإعادة بنائها. ويمكن للزائر من هناك رؤية غرفة العرش في مينوس والغرف الملكية.

ستستمتع خلال زيارة جزيرة كريت ببعض الوجبات الرائعة، على رأسها المأكولات البحرية والنقانق وفطائر الشوكولاتة والمشروبات الرائعة، بالإضافة إلى الاستمتاع برفاهية كبيرة من خلال الغرف الفاخرة لفنادقها والمسابح، وبالألعاب المائية والألعاب الرياضية وبرامج التمارين المائية، بجانب عروض ليلية تراوح بين الرقصات اليونانية القديمة ومسابقات البوب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم