الطبيعة الساحرة والرياضات البحرية... رحلة إلى جزيرة كريت اليونانية (صور)

18 كانون الثاني 2019 | 14:05

المصدر: "الصن"

جزيرة كريت اليونانية.

تمتلك جزيرة كريت اليونانية العديد من المميزات والعوامل التي تجعلها مكاناً رائعاً لرحلة عائلية لا تنسى، من خلال العوامل الطبيعية والسواحل الخلابة والفنادق الممتازة التي تقدّم خدمات خاصة لنزلائها.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن جزيرة كريت تضم العديد من المنتجعات المميزة، على رأسها منتجع "Minoan" في شمال الجزيرة، حيث يتميز بطابع معماري خاص، يجعلك تشعر كأنك في مدينة يونانية قديمة، بالإضافة إلى بعض المنتجعات والفيلات الفاخرة، وشاطئ خاص مع بعض المزايا كالرياضات البحرية مثل ركوب الأمواج والتجديف، والسباحة والتزلج الهوائي.

كما تتميز الجزيرة برحلات بحرية مميزة، من ميناء هيرسونيسوس القريب، أو يمكنك ركوب مركب شراعي خشبي للقيام برحلة نهارية مع عدد قليل من الناس، وفرصة للاستمتاع بالبحر والشمس.

تضم جزيرة كريت منزل مينوس في قصر كنوسوس الحقيقي الذي رُمّم، وتمّ حفر أجزاء منه وإعادة بنائها. ويمكن للزائر من هناك رؤية غرفة العرش في مينوس والغرف الملكية.

ستستمتع خلال زيارة جزيرة كريت ببعض الوجبات الرائعة، على رأسها المأكولات البحرية والنقانق وفطائر الشوكولاتة والمشروبات الرائعة، بالإضافة إلى الاستمتاع برفاهية كبيرة من خلال الغرف الفاخرة لفنادقها والمسابح، وبالألعاب المائية والألعاب الرياضية وبرامج التمارين المائية، بجانب عروض ليلية تراوح بين الرقصات اليونانية القديمة ومسابقات البوب.

لارا اسكندر: لا أحبّذ المخاطرة في الموضة

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard