فنّانون رفعوا شعار "الجمهور خط أحمر"... آخرهم كاظم الساهر (فيديو)

17 كانون الثاني 2019 | 10:39

المصدر: "النهار"

كاظم الساهر.

تدخّل المطرب العراقي كاظم الساهر، لإنقاذ إحدى معجباته من "بطش" حراس حفله الأخير في العاصمة الفرنسية باريس، بعدما سقطت على الأرض من قوة الاندفاع، ليتدخل الفنان العراقي للاطمئنان إليها والتأكد من مغادرتها المسرح دون أضرار، بعد محاولتها التسلل لخشبة المسرح، ومحاولات الحرس الخاص إبعادها حتى سقطت على الأرض وتمت السيطرة عليها.

لم يكن كاظم الساهر أول الفنانين الذين يتدخلون لإنقاذ الجماهير من بطش "البادي غاردز"، خلال حفلاتهم الغنائية، حيث تدخلت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب في حفلها بالسويد، للدفاع عن إحدى معجباتها التي حاولت الوصول إليها والاقتراب من المسرح لالتقاط صورة تذكارية معها لتفاجأ المعجبة ببطش الحارس المسؤول عن الحفل، والتصدي لها وهو ما رفضته شيرين التي توقفت عن الغناء وخرجت عن شعورها بالاقتراب من "البودي غارد" وركلته بالقدم دفاعاً عن معجباتها.

الفنان عمرو دياب، خلال إحدى حفلاته في الساحل الشمالي بمصر، أعلن عن غضبه بعد تعرّض أحد الحراس المسؤولين عن الحفل لأحد المعجبين ومحاولة منعه من الاقتراب من الهضبة بطريقة عنيفة، وهو ما رفضه دياب، واتخذ موقفاً صارماً بعدم استكمال الحفل إلا بعد خروج هذا الحارس وطرده من المكان، وطلب صعود هذا المعجب له، الأمر الذي دفع الجمهور إلى التصفيق له.

الواقعة نفسها تكررت مع الفنان تامر حسني، بعدما اعتدى حارس شخصي فى حفله على أحد المعجبين، ليتدخل حسني ويطلب من الشاب الصعود والاعتذار منه، واحتضنه وقبّله، كما عنّف الحارس مؤكداً أن جمهوره "خط أحمر" ولا يقبل التعدي عليهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard