ماراثون مسلسلات رمضان ينطلق وسط الرياح!

17 كانون الثاني 2019 | 12:45

المصدر: "النهار"

السقا مع جلال (مشهد من مسلسل رحيم).

استعداداً لسباق رمضان، بدأت مسلسلات عدّة التصوير خلال الساعات القليلة الماضية، برغم برودة الطقس والتقلبات الجوية في مصر حالياً، حيث يغتنم صنّاع هذه الأعمال أيّ تحسن في هذه الأجواء من أجل استئناف التصوير، حتى لا تدخل هذه الأعمال في فخ الوقت الضيق، واستمرار التصوير حتى ما قبل نهاية رمضان.

أطرف ما يمكن قوله في هذه الجزئية أن الشركات المنتجة أصبحت تتابع النشرات الجوية وترصد الأحوال المناخية من أجل تحديد مواعيد التصوير.

أبطال هذه المسلسلات، نجوم من العيار الثقيل، ويأمل كل منهم في زيادة رصيده من النحومية، من خلال هذه الأعمال التي تنبئ بدايات تصويرها أنها ستكون فارقة لكثيرين منهم. من هذه الأعمال مسلسل "الملكة"، بطولة ياسمين عبدالعزيز، والذي يشاركها في بطولته فتحي عبدالوهاب.

مؤلفو المسلسل عبدالله حسن وأمين جمال، وطارق الكاشف، سلّموا 20 حلقة من المسلسل، ويواصلون كتابة الحلقات العشر المتبقية.

وهناك مسلسل "قمر هادي" من كتابة إسلام حافظ، وبطولة هاني سلامة، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والذي بدأ تصويره في إحدى فيلات منطقة شبرامنت.

وأيضاً "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، الذي يعود به إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عام، ويتعاون فيه مع المخرج محمد سامي، حيث يجسّد فيه السقا دور رجل صعيدي، وذلك للمرة الثانية بعدما جسّد الدور عينه في فيلم الجزيرة بجزأيه. وتشارك السقا في البطولة مي عمر، وإنجي المقدم، وكريم عفيفي، وصفاء الطوخي، وإدوارد، وريم سامي.

أما نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، فقد بدأ تصوير "طلقة حظ" داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، من تأليف إيهاب بلبل، وإخراج أحمد خالد أمين، ويشارك في بطولته أيتن عامر، ومحمود حافظ وخالد أنور.

وبدأ أمير كرارة، تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، بالمشاهد الخارجية في بيروت، ويستكمل حالياً التصوير في القاهرة، من كتابة باهر دويدار إخراج بيتر ميمي.

أما ياسر جلال فبدأ العمل في "لمس أكتاف" الذي يسعى من خلاله لمواصلة التألق بعد "رحيم" و"ظل الرئيس"، اللذين خطا بهما خطوات كبيرة في سلم النجومية، خلال الموسمين الماضيين. 

ويشارك فى بطولة المسلسل أمينة خليل وفتحي عبدالوهاب وهو من إنتاج "سينرجي" وكتابة هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كما بدأت ياسمين صبري تصوير  مسلسل "حكايتي" للمخرج أحمد سمير فرج، برغم أن السيناريست محمد عبد المعطي لم ينته من كتابة كل الحلقات حيث بدأ أول المشاهد في الإسكندرية. يشارك في البطولة وفاء عامر، وأحمد بدير وأحمد صلاح حسني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard