ما جديد العاصفة "ميريام"؟

17 كانون الثاني 2019 | 00:36

تصوير ميشال حلاق.

اصدرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية النشرة المسائية لحال الطقس وجاء فيها:

الحالة العامة:

تنحسر تدريجيا العاصفة (MIRIAM) عن الحوض الشرقي للمتوسط اعتبارا من صباح يوم غد الخميس.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئيا مع درجات حرارة متدنية، تتساقط أمطار متفرقة خلال الفترة الصباحية مع ثلوج على ارتفاع 700 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجيا خلال النهار، مع احتمال هطول امطار خفيفة متفرقة ليلا وثلوج تلامس ال800 متر . يتشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ال 700 متر خلال الليل وساعات الصباح الاولى من يوم الجمعة.

الجمعة: قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال النهار وتدنيها ليلا بسبب سيطرة الرياح الشمالية مما يؤدي الى تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو 800 متر.

السبت: مشمس مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة. نحذر من خطر تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ال 1000 متر خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

وأرفق البيان بملاحظة جاء فيها: "إن مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني هي المرجع الرسمي الوحيد المخول اصدار النشرات الجوية المختصة بتقدير أحوال الطقس في لبنان وتسمية العواصف، ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك الرسائل الصوتية المنسوبة إلى الارصاد الجوية".

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard