شانتال سركيس: لائحة يحشوشي قادرة على الانقاذ... واكثر من 100 الف دولار "عقوبة" جديدة على الحكمة

16 كانون الثاني 2019 | 18:12

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

ارشيفية.

جددت الامين العام لحزب "القوات اللبنانية" الدكتور شانتال سركيس التاكيد على موقف الحزب من انتخابات نادي الحكمة بيروت التي من المقرر ان تحسم نتائجها في الجلسة المقررة السبت 19 كانون الثاني الجاري، اعتبارا من الساعة 15:00، في مقر النادي في الاشرفية.

واكدت سركيس في اتصال لـ"النهار" ان القوات كررت اكثر من مرة موقفها الداعم للائحة "انقاذ نادي الحكمة بيروت" التي يرأسها "الرفيق" ايلي يحشوشي واضافت: "صدر اكثر من موقف عن الحزب يؤكد دعمنا المطلق لكامل اعضاء لائحة "الانقاذ" عبر منسق منطقة بيروت الرفيق المهندس بول معراوي وعبر رئيس مكتب الرياضة الرفيق نهرا بعيني".
ودعت سركيس"الرفاق القواتيين في الجمعية العمومية لنادي الحكمة بيروت الى الاقتراع بكثافة للائحة "انقاذ نادي الحكمة بيروت" بكامل اعضائها"، واضافت: "نؤمن ونثق بأن لائحة الرفيق يحشوشي بكامل اعضائها من خلال البرنامج الواضح الذي تحمله قادرة، على انقاذ النادي واعادته الى سابق عهده من الانتصارات والانجازات لابقاء كرة السلة حية في الملاعب". واعتبرت سركيس ان نادي الحكمة "ركن اساسي ورئيسي في لعبة كرة السلة وعودته الى سابق عهده ينعش اللعبة ويعيد الروح اليها".
وشككت باستخدام احد الاشخاص لموقعه القواتي والاتصال باعضاء في الجمعية العمومية للنادي للطلب منهم بالاقتراع للمرشح المنفرد ريمون (روميو) ابي طايع وقالت: "اضعها في اطار الشائعات لان القوات قرارها واضح ولا لبس فيه"، واضافت "وفي حال حصوله...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 90% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard