الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بالصور والفيديو: العاصفة "ميريام" تضرب شمالاً

طوني فرنجية
بالصور والفيديو: العاصفة "ميريام" تضرب شمالاً
بالصور والفيديو: العاصفة "ميريام" تضرب شمالاً
A+ A-

تسببت العاصفة "ميريام" بأضرار كبيرة في الشواطئ الشمالية، لا سيما في الموانئ، حيث اقتلعت الأمواج مرافئ الصيادين في القلمون وحطمت زجاج منتجع "الميرامار" معطلةً حركة الصيادين. بينما دخلت مياه البحر البيوت البترونية في منطقة البحصة.


الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم مع رياح شديدة تصل لحدود الـ 100 كلم/س بخاصة شمال البلاد يرتفع معها موج البحر الى 6 أمتار. لذا نحذر من خطر تساقط اللوحات الإعلانية واقتلاع الأشجار، تتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها اعتبارا من الظهر مع حدوث عواصف رعدية، كما تتشكل السيول مع امكانية حدوث انجرافات بالتربة، وتتساقط الثلوج اعتبارا من ارتفاع 1200 متر وما فوق، ويتدنى تساقطها مع الانخفاض الملموس اعتبارا من بعد الظهر لتلامس الـ 600 متر اعتبارا من منتصف ليل الاربعاء /الخميس.

الخميس: غائم جزئيا مع درجات حرارة متدنية، تتساقط أمطار متفرقة خلال الفترة الصباحية مع ثلوج على ارتفاع 700 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجيا خلال النهار ويتحول مساء الى قليل الغيوم. نحذر من تشكل الجليد على الطرقات التي تعلو عن 700 متر خلال الليل مما يؤدي الى حدوث انزلاقات.

الجمعة: قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة وبقاء خطر تكون الجليد على الطرقات الجبلية خلال الفترة الصباحية والليل من 800 متر وما فوق.

-الحرارة على الساحل من 9 الى 15 درجة، فوق الجبال من درجة الى 7 درجات، في الارز من -6 الى صفر، في الداخل من صفر الى 6 درجات.

 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم