غازي بستاني: المدرب الحاج اعتذر عن الاستمرار في مهامه

15 كانون الثاني 2019 | 22:59

كشف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد اللبناني لكرة السلة عضو اللجنة الادارية غازي بستاني ان المدير الفني للمنتخب الوطني للناشئين دون 16 سنة المدرب جاد الحاج اعتذر عن الاستمرار في مهامه "لانشغاله في نادي هوبس وحرصه على عدم تضارب في المصالح".

واكد بستاني ان لجنة المنتخبات الوطنية ستدرس مضمون الكتاب الذي وصلها من المدرب الحاج في الاجتماع الذي ستعقده الاربعاء على ان ترفع توصية الى اللجنة الادارية للاتحاد لاتخاذ القرار المناسب في شأنه.

وكان المدرب الحاج، الذي يشغل ايضا منصب المدير الفني لفريق هوبس الرياضي بيروت لكرة السلة للرجال الذي يحتل المركز السادس في ترتيب "دوري الفا" لنوادي الدرجة الاولى للرجال، ارسل كتابا الى الامانة العامة للاتحاد اللبناني لكرة السلة قال فيه: "انطلاقا من حرصي على منتخب الناشئين الذي كان لي شرف قيادة جهازه الفني في ذهاب بطولة غرب آسيا للناشئين التي احرزنا لقبها في ايران في شهر آب من صيف العام 2018 الماضي، وتفاديا لحصول اي تقصير من جانبي اتجاه المنتخب، بسبب ارتباطي مع نادي هوبس الرياضي بيروت، وانطلاقا من عدم حصول اي تضارب في المصالح بين مهامي في النادي ومهامي مع المنتخب الوطني الذي نرجو ونأمل جميعا ان يحقق النتائج المرجوة في مرحلة الاياب المقررة على ارضنا في لبنان، يؤسفني ابلاغكم اعتذاري عن الاستمرار في مهامي في رئاسة الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين دون 16 سنة.

مع التأكيد على وضع نفسي بتصرف الاتحاد الذي اتقدم من رئيسه اكرم حلبي بجزيل الشكر على الجهود الجبارة التي يبذلها وعلى ثقته ودعمه ووقوفه الى جانب المنتخبات الوطنية، كما اشكر لجنة المنتخبات الوطنية واعضائها على الجهود التي بذلوها و يبذلونها لتطوير وتحسين المنتخبات الوطنية".

مصادر اتحادية، طلبت عدم ذكر اسمها، ثمنت خطوة الحاج التي وصفتها بـ"غير المسبوقة" ووضعتها في اطار "الشفافية" التي تتوافق مع سياسة الاتحاد واستراتيجيته في ابعاد اللعبة عن المصالح الضيقة وحمايتها من تضارب المصالح.

وكان الحاج قاد المنتخب الى احراز لقب ذهاب بطولة غرب آسيا لكرة السلة للناشئين التي استضافتها ايران في آب الماضي وحقق 4 انتصارات متتالية على كل من الأردن والعراق وسوريا وايران واستحق اللقب عن جدارة.

وارتفعت اسهم المدرب الوطني السابق والمدير الفني السابق لفريق بيروت فرست كلوب باتريك سابا لتولي مهام قيادة الجهاز الفني لمنتخب الناشئين، في حال وافقت اللجنة الادارية للاتحاد على طلب المدرب الحاج الاعتذار عن الاستمرار في مهامه.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard