الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أزياء اللاتكس تعود بقوة حتى للممتلئات، والفضل لكيم كردشيان

المصدر: النهار
كارلا باسيل
أزياء اللاتكس تعود بقوة حتى للممتلئات، والفضل لكيم كردشيان
أزياء اللاتكس تعود بقوة حتى للممتلئات، والفضل لكيم كردشيان
A+ A-

في هذا الموسم، يعود اللاتكس بقوة من فساتين وسراويل والفضل كله لكيم كردشيان وشقيقاتها اللواتي تفنن بارتدء هذه الصيحة بدء باللاتكس النيود ومروراً بالأسود الى الفوسفوري، وهو ليس فقط للنحيفات والعارضات بل للمتلئات. قد يخشى البعض من ارتدائه فطريقة ارتدائه وشكل القصة وطريقة تنسيقه تلعب دوراً في جاذبية اللوك النهائي، فإما يكون اللوك جميلاً او مبتذلاً. لتعرفي كيف ترتدينه بطريقة جميلة اتبعي معنا النصائح التالية ولا تقلقي فهذه الموضة لن تكلّفك الكثير من النقود فكلّ قطعة اخترناها لك لا تزيد عن ثلاثين دولاراً. 

ملاحظة: جميع القطع التي اخترناها لك تجدينا لدى موقع www.fashionnova.com بأسعار لا تصدّق. 

ما ساعد كيم كردشيان على ترويج هذه الصيحة هو تركيز زوجها كانيي وست في تصاميمه على هذه الأزياء مع الأكسسوارات التي تليق بها من أحذية من البلاستيك من نوع المول او الصنادل ومجوهرات ناعمة مطلية بالذهب وبأسعار مقبولة. 

رواج هذه الصيحة دفع بالعديد من الماركات الراقية الى اتباعها وعلى رأسهن دار "فرساتشي" المعروفة باعتماد الجلد وقماش اللاميه اللامع ولكن مع أسعار مختلفة.

أنقري الرابط أدناه لتعرفي كيف نسّقت دار "فرساتشي" هذه الصيحة بطريقة راقية:


كيف نرتدي اللاتكس؟

1- ارتدي اللاتكس على شكل فستان فإذا كان بحمّالات رفيعة، إختاري القصة الميدي لمزيد من الرقي.مع booties. 

يليق هذا التصميم بالنحيفات والممتلئات معاً ويبقى الأهم هو اعتماد تسريحة بسيطة و ومكياج نيود.

- لا تخشي اللاتكس الزاهي إذا كنت ممتلئة فليس اللون هو ما سيجعلك تبدين مبتذلة بل طريقة تنسيق هذه الصيحة عليك وإذا كنت سمراء سيليق حتماً بك الزهري الباستيل فلا تخافي.

- إذا كنت شقراء ونحيفة لا تخشي اللون الفوسفوري ولكن عليك الخضوع لجلسة تسمير اولاً.

- إعلمي ان فستان اللاتكس المقفول حتى العنق يضفي مظهراً راقياً مهما كان قصيراً، ويمكنك اعتماد جزمة قصيرة من القماش أو حذاء tube المزود بجوارب رقيقة معه.

- جربي ارتداء تنورة من اللاتكس بلون نيود إذا كنت نحيلة أما إذا كنت ممتلئة جربي التنورة الميني السوداء كما تبين الصورتين أدناه:

ما الأحذية المناسبة في الصيف لها النوع من الأزياء؟

نفضّل أحذية PVC الشفافة المزوّدة بكعب رفيع أو متوسط العلو من نوع mules او من نوع صندل مع ربطات شفافة أو يمكن ان يمتزج جلد الثعبان مع الـ PVC.




ما الأكسسوارات المفضلة التي يمكن وضعها مع اللاتكس؟

عقد choker هو الخيار المثالي، ولكن بشرط الابتعاد عن البهرجة، فقطعة واحدة من المجوهرات تكفي. مثلاً إذا وضعت العقد فلا حاجة الى أقراط او سوار. ويمكنك ايضاً  التزيّن بالعقد المتعدّد السلاسل والطويل هو الأكسسوار المفضل إذا كنت ترتدين تنورة من اللاتكس مع توب قصيرة ضيقة. أما بالنسبة للأقراط فهناك Hoop earring الدائرية او الأقراط السلاسل Chain earrings.


ويمكنك الاكتفاء فقط بسوار من الأحجار الصغيرة بعدة أطواق مع توب من اللاتكس الأبيض وسروال من القماش واسع الساقين.

أي مكياج أعتمد واي تسريحة؟ 

يمكنك اعتماد تسريحة ناعمة مالسة مع الجل ومكياج دافئ برتقالي يعتمد على الرموش الاصطناعية مع بشرة نظيفة وأحمر شفاه نيود، مهما كان لون اللاتكس الذي ترتدينه. أو يمكنك اعتماد تسريحة bun اي الشينيون العالي.

أما بالنسبة الى الخواتم فخيارك يجب أن يميل الى الخواتم الرفيعة ويمكنك وضع عدة خواتم في إصبع واحد واعتمدي طلاء أظافر نيود راق.

- أما إذا استغنيت عن الممجوهرات يمكنك حمل حقيبة براقة من الغليتر وخاصة عندما ترتدين لاتكس أبيض موحد.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم