غيوسيبي زانوتي يتعاون مع ريتا أورا لإطلاق مجموعة أحذية (فيديو)

18 كانون الثاني 2019 | 16:06

المصدر: النهار

المصمم غيوسيبي زانوتي مع ريتا اورا (الصور ماخوذة من موقع المصمم)

تعاون المصمم المبدع غيوسيبي زانوتي مع النجمة ريتا اورا لإطلاق مجموعة محدودة سترى النوار في الرابع والعشرين من هذا الشهر ، وقد سبق للمصمم ان تعاون مع كل من النجمة جنيفر لوبيز وريهانا وغيرهن وهو يركز على تصاميمه الرجالية وحقائبه التي يامل أن تلاقي رواجاً كما أحذيته النسائية. وقد ذاع صيت المصمم عندما ارتدت نجمة مسلسل SEX AND THE CITY سمانتا صندلاً اسود مرصعاً بهيكل سمكة وفقد من الاسواق بعدها ولكن المصمم الذي تفاءل بهذا التصميم بات يطرحه في كل مجموعة وان بمواد وأقمسة وموديلات كعوب مختلفة من حينها.

وعن هذا التعاون تقول ريتا اورا إنها متحمسة جداً لأنها ترى نفسها من خلال تصاميمه وأن الأحذية التي سيطلقانها تعبر عن شخصيتها. وبدروه قال زانوتي: لقد سعيت الى احترام ثلاثة معايير موجودة لدى ريتا وهي: التألق، العملانية، والعصرنة.


PEONY SHOES



من مجموعة تصاميمه الأخيرة HARMONY BOUCHE




PEARLE GEM

حذاء كاسي.

KASSIE CRYSTAL SHOES


وكان الصمم المبدع الإيطالي غيوسيبي زانوتي اطلق مؤخراً  حذاء تكريمياً للنجم الراحل مايكل جاكسون بطابع روك وهو من نوع "سنيكرز" وجعله باللونين الأبيض والأسود مع ماسات سوداء أو بيضاء وقد أطلقه المصمم لمناسبة العيد لستيني للنجم بسعر 15000 دولار اميركي. شاهد الفيديو لمزيد من التفاصيل عن نشاطات زانوتي في الشرق الأوسط ودبي.

اسكتش الحذاء الذي صممه للراحل مايكل جاكسون.



مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard