مكياج الباستيل أبرز اتجاهات شتاء 2019، فلا تتعجّبي!

21 كانون الثاني 2019 | 09:42

المصدر: النهار

أنت بحاجة إلى نعومة مع إطلالة السنة الجديدة! باستطاعتنا أن نقدّم لك اتجاه المكياج التي أنت بحاجة اليه. فهذا الفصل، تشكل لمسة الباستيل عنصرا مهما في عالم التجميل. وقد عمدت ماركات عدة الى اطلاق مجموعة من الماكياجات تتميّز بالألوان الرقيقة والدقيقة.

عادة، لون الباستيل يقترن بالفتيات اليافعات أو بالسيدة العجوز الأنيقة، ولكن منذ الفصل الماضي أضحى مكياج الباستيل من خطوط الموضة الصلبة.

يبدو أنّ كل ما نقدمه من مكياج للعيون ينحصر في طرفين من النقيض: "النيود" البسيط جدا، الذي بالكاد يتم تعزيزه بواسطة ماسكارا صغيرة، أو بالعكس رسم تجريبي يأتي تقريباً في الطليعة.

ظلال العيون بألوان حيويّة

للواتي لا يجدن أنفسهنّ في الاثنين، سيسرّهن بأن يكنّ متألّقات بظلال رقيقة مع تدرّجات خفيّة بالكاد مرئيّة، ولكنها موجودة. ألوان حيويّة مثل حديقة الزهور: مرج من البنفسج (Bora Aksu)، الزهري الفاهي (Oscar de la Renta)، الأرجواني العطري (Marni)، الداليا السلموني (Emilia Wickstead)، البنفسج الثالوثي الأرجواني (Altuzarra)....

نظرة رقيقة

قد تشعرين عندما تفتحين عينيك أنّك في لوحة انطباعيّة، كما لو أنّك تضعين قدميك في الماء المملوءة بالزنابق. من الممكن أن تضعي هذا الظلال من دون ماسكارا أو القليل منها لتحصلي على نظرة ناعمة رقيقة.

لتعرفي أكثر عن الوان الكحل المناسب حسب شكل ولون عينيك شاهدي الرابط التالي:








"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard