لايدي غاغا تترك حفل الجوائز لتودّع "ملاكها"... "أتمنى أن ينتهي ألمها وتُفتح لها أبواب الجنة"

15 كانون الثاني 2019 | 10:20

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

لايدي غاغا.

في الوقت الذي كانت تحتفل فيه #لايدي_غاغا بواحدة من أكبر الليالي في حياتها، وبعد فترة قصيرة من إعتلائها المسرح بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة في حفل جائزة اختيار النقاد للأفلام (Critic’s Choice Awards)، علمت أن فرسها المحبوبة أرابيلا كانت تموت، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

لايدي غاغا.

غادرت المغنية الحفل للوقوف إلى جانب فرسها لتودعها وتنشر بعد وفاتها إشادة بذكرى حيوانها الحبيب في حسابها عبر "إنستغرام" كاتبةً: "يشرفني أن أفوز بجائزة أفضل أغنية وأفضل ممثلة إلى جانب غلين كلوز هذا المساء. قلبي ينفجر بكل فخر. لكن يحزنني أن أخبركم أنّ بعد العرض مباشرةً، علمت أن ملاكي وفرسي العزيزة أرابيلا على فراش الموت".

View this post on Instagram

Goodbye, my angel ?

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on

وأكملت: "أنا أهرع إليها الآن لأودعها. اسمها يعني "العائدة للصلاة". كانت جميلة. كانت روحانا واحدة. عندما كانت تتألم، كنت أشعر بألمها. لن أنسى أبداً اللحظات التي تشاركناها، كالمشي لمسافات طويلة معاً، الركض عبر التلال. تناول البسكوت. ستبقى إلى الأبد جزءاً مني".

وختمت: "أنا حزينة جداً. ولكنني أتمنى أن ينتهي ألمها وأن تفتح لها أبواب الجنة. أحبك. يا فتاة، إلى أين تظنين نفسك ذاهبة؟

كانت بالفعل ليلة عاطفية لغاغا. قبل ساعتين فقط، كانت على خشبة المسرح في حفل الجوائز، حيث فازت بجائزتين: أفضل أغنية عن أغنية "شالو" من فيلم "أ ستار إز بورن" وأفضل ممثلة عن دورها فيه.

لايدي غاغا.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard