صورةُ بيضة في "إنستغرام" تكسر الأرقام القياسية: هذه قصتها!

14 كانون الثاني 2019 | 14:04

المصدر: "إنستغرام- وكالات"

  • المصدر: "إنستغرام- وكالات"

بيضة "إنستغرام" (موقع BBC).

أثارت صورة بيضة صغيرة في #إنستغرام ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي إذ حطمت هذه الصورة الرقم القياسي بعدد الإعجابات.

وبدأت حملة لكسر الرقم القياسي لأعلى الصور إعجاباً في تاريخ إنستغرام في الرابع من كانون الثاني الحالي، وكانت حتى أمس لم تتجاوز الـ15 مليوناً، لكنّها بين نهار الأحد وصباح اليوم الاثنين تجاوزت حاجز الـ25 مليوناً.

وطلب ناشر صورة هذه البيضة المجهول "world_record_egg" من المستخدمين دعم الصورة لتكسر الرقم القياسي، في عدد الإعجابات لتطيح بصورة جينير.

وبالفعل فقد تفوّقت صورة البيضة، على صورة تُظهر يد ستورمي ويبستر، طفلة الشابة كايلي جينير، نجمة تلفزيون الواقع ورائدة الأعمال في عالم المكياج، والتي حققت ثروة شخصيّة جعلتها أصغر مليارديرة في الولايات المتحدة الأميركية.

وحساب Egg Gang ليس الحساب الوحيد الذي حاول جمع عدد كبير من الإعجابات أو المتابعين باستخدام حساب نكتة أو مشاركة بسيطة، إذ ان العالم يشهد بين الحين والآخر العديد من الحسابات والمبادرات في منصات التواصل التي تعمد الى مشاركة نفس الصورة كل يوم من بينها صفحة "نفس الصورة يومياً لراغب علامة".

اقرأ ايضاً: هاتف "آيفون" المقبل لهذه السنة سيأتي بثلاث كاميرات وقد يحمل هذا الاسم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard