هاتف "آيفون" المقبل لهذه السنة سيأتي بثلاث كاميرات وقد يحمل هذا الاسم

14 كانون الثاني 2019 | 12:01

المصدر: "وكالات"

  • المصدر: "وكالات"

هاتف "آيفون" المقبل 2019 (موقع ابل إنسايدر).

مع بداية كل عام جديد، تتّجه الأنظار نحو الشركات التقنية الكبرى لمعرفة ما الجديد الذي ستقدّمه هذه السنة. وبينما تتّجه الأنظار والتوقّعات اليوم نحو أيلول (وهو الشهر الذي تعقد فيه آبل مؤتمرها للكشف عن هواتف #ابل الجديدة)، يتوقع البعض ان يحمل اسم الهاتف المقبل iPhone 11 وقد بدأت التقارير الأولية في الظهور لتقديم بعض التفاصيل حول ميزات الجهاز.

وعلى الرغم من كل هذه التقارير، هناك شيء واحد غير واضح بعد، وهو ما إذا كان iPhone 11 او iPhone XI سيحمل تصميماً جديداً أم سيبقى على تصميم هاتف iPhone X عينه.

ووفقا لما نشره موقع 9to5Mac المتخصّص بأخبار آبل، فقد عرض المصمم الشهير Ben Geskin على حسابه في "تويتر" تصميماً تخيلياً لما سيبدو عليه شكل هاتف "iPhone XR 2" مع الكاميرات المزدوجة، وهاتف "iPhone 11 Max" بثلاث كاميرات.

ومن المتوقع أن تشهد هواتف "أيفون" هذا العام تحديثات كبيرة، بما في ذلك إعادة تصميمها، إضافة إلى تغيير شكل الكاميرا، وتوفير المزيد من المميزات بها من أجل جذب المستخدمين، بخاصة أنّ الهواتف لم تحصل على تحديث منذ فترة.

ووفق ما أفادت به "صحيفة وول ستريت جورنال"، يبدو ان تشكيلة آبل من طراز آيفون لهذا العام 2019 ستعرض مرة أخرى ثلاثة موديلات مثل العام الماضي، بما في ذلك جهازان يعملان بتقنية OLED وجهاز أرخص يعتمد على شاشات الكريستال السائل، وهناك احتمال كبير بأن تكون أجهزة OLED هي الإصدارات العادية و"القصوى" من آيفون ، وأن الجهاز الأرخص سيأتي بشاشة LCD مثل هاتف iPhone XR.

كما أشارت الصحيفة الى أنّ جهاز "ايفون" الجديد سيأتي الآن بثلاث عدسات للكاميرا، كما لوحظ أنّ iPhone المستندة إلى LCD سيرث نظام الكاميرا المزدوج الموجود حاليًا على جهاز iPhone XS.

ويشير التقرير إلى أنّ الاسم لا يزال لغزاً، إذ من المتوقع ان تعود آبل لاستخدام الارقام ويصبح الاسم آيفون 11 أو ربما الاستمرار على iPhone XI.

اقرأ ايضاً: بُشرى لمحبّي "أيفون"... الشركة تبدأ تصنيع الشاحن اللاسلكي "AirPower"

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard