ما نصائح يولندا حديد للبقاء شابة؟

15 كانون الثاني 2019 | 14:33

المصدر: النهار

فيما تحتفل بسنّها الخامس والخمسين، تملك يولاندا حديد جسماً ساحراً ومقاييس سرياليّة، وهي أم للعارضتين جيجي وبيلا حديد، وعارضة أميركيّة سابقة من أصل بولندي، حافظت دائما على رشاقتها وصحّتها عبر تناول الغذاء الصحي، وممارسة الرياضة أربع مرّات في الاسبوع، والصيام مرّة واحدة في الشهر....اليك 5 نصائح تجميليّة، كلّها تركّز على تمرير قوانين الوقت، أسدتها يولاندا من انستغرامها الخاص.

1- مارسوا الرياضة 4 مرّات في الأسبوع
يوغا، رياضة الركض، ركوب الخيل، رياضة المشي.....يولاندا حديد تؤيّد الأنشطة المتنوّعة ولكن خاصة في الهواء الطلق. عدّة مرّات في الأسبوع، تنغمس العارضة السابقة في جلسات رياضيّة في الهواء الطلق للحفاظ على قوامها الممشوق مستغلة جمال الطبيعة.

2- تناولوا كوباً من الماء الساخن على معدة فارغة

مع بداية اليوم، تلجأ يولاندا حديد الى شرب كوب من الماء الساخن مع كميّة من عصير الليمون الحامض، وذلك لترطيب جسمها بعمق، وازالة السموم منه، وايقاظ أعضائها الهضميّة. وهي نصيحة مثاليّة للحفاظ على الصحة والقوام خلال بضع دقائق من الوقت.

3- تناولوا المأكولات الغذائيّة الصحية

يولاندا حديد تعتمد ريجيماً متوازناً يحتوي على المنتوجات الطازجة، لذلك فهي تزرع الخضار والفواكه في حديقتها. والهدف: اتباع نظام غذائي متنوّع غني بالفيتامين وبيولوجي مئة في المئة.

4 – إحرصوا على ترطيب مكثّف للبشرة

صباحا ومساء تلجأ العارضة السابقة الى ترطيب جسدها ووجهها بكريم غني جدا بزبدة نبتة الشيّا، فهذا الكريم مثالي لتغذية بشرتها بعمق وبالحفاظ على صلابتها

5-صوموا مرّة واحدة في الشهر

لإحياء جسدها وعقلها، تتبع يولاندا فترة من الصيام مرّة واحدة في الشهر. البرنامج يرتكز على الماء وعصير الليمون واليوغا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard