سكاف عن إزالة بلدية زحلة زِينة الأعياد: حقُّها "لكن من دون تهبيط السقف على رؤوسنا"

13 كانون الثاني 2019 | 12:18

ميريام سكاف ("فايسبوك").

أكّدت رئيسة "الكتلة الشعبية" #ميريام_سكاف، أنّه "تفاجأنا في مدينة #زحلة بإزالة عناصر من البلدية زينة واضاءة المدينة، ومن دون إبلاغ الكتلة الشعبية، التي تتولى سنويا هذه العملية سواء في الإنارة ام في تفكيكها حضارياً بعد الاعياد"، وتابعت في بيان، قائلة "إنّ بلدية زحلة لها كل الحق في اعادة الامور الى نصابها، ونحن بدورنا تحت سقف القانون، لكن من دون "تهبيط" هذا السقف على رؤوسنا، والإقدام على ازالة الاضاءة وتفكيكها عشوائيا وبطريقة لا يمكن تسميتها الا بالعنف والهمجية".

وأضافت: "آثرنا افساح المجال امام المواطنين للاستمتاع بالضوء في اخر "ويك اند" قبل العاصفة، وبما اننا نتحمل مسؤولياتنا ككل عام، كنا سنقدم على رفع الزينة والاضاءة بحلول آخر نهار الغد على ابعد تقدير، لكننا صدمنا بالاسلوب الانتقامي الذي قررته البلدية ومن دون ان تطلب منا مواكبتها للابقاء على المعدات سليمة. ونتساءل مع الناس: هل ضاقت بعض ساعات اضافية في عيون البلدية؟ واذا كانت تتحسب للعاصفة، فلماذا اقدمت على ذلك بيد من حديد؟ ربما بلغ مسامع البلدية ان العاصفة ميريام سوف تقتلع المنشآت، فالتبس عليها الامر وسارعت الى التدبير رقم واحد قبل هبوب العاصفة".

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard