السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

حالتان في 48 ساعة... أشهر الزيجات السرّية بالوسط الفني

محمد أبو زهرة
حالتان في 48 ساعة... أشهر الزيجات السرّية بالوسط الفني
حالتان في 48 ساعة... أشهر الزيجات السرّية بالوسط الفني
A+ A-

شهد اليومان الماضيان، مفاجأتين من العيار الثقيل، بتفجير الإعلامية ياسمين الخطيب خبر زواجها من المخرج خالد يوسف، ثم طلاقهما، دون أن يعرف أحد أمر هذا الزواج الذي كان مفاجأة لكثيرين.

كان الفنان مدحت صالح فجّر هو الآخر خلال الساعات القليلة الماضية، مفاجأة بإعلانه عن العلاقة التي كانت تجمعه بالفنانة سمية الخشاب، قبل زواجها من المطرب أحمد سعد، مؤكداً أنهما تزوّجا بعقد عرفي مدة عامين.

ورغم نفي سمية الخشاب تلك التصريحات، مؤكدة أنها لا تعلم سرّ الزجّ باسمها في تلك الأمور، إلا أنّ تصريحات مدحت صالح أعادت الحديث حول الزيجات السرّية للفنانين، حيث يُعد الفنان المصري أحمد عز أحد أشهر قصص هذه الزيجات مع الفنانة زينة التي أعلنت قبل سنوات أنها متزوّجة عرفياً من عزّ، وأنجبت منه توأمين هما زين الدين وعز الدين، إلا أنّه رفض الاعتراف بهما، ليدخلا في صراع قضائي قضى بإثبات نسب الطفلين للفنان المصري. كما شهدت الفترة الماضية تسريب عقد زواج عرفي يجمع بين أحمد عز والمطربة أنغام، وهو ما أكدت صحته أنغام واعترفت بكون الزواج تم بشكل رسمي، لكنه انتهى قبل فترة طويلة بالطلاق.

بينما كثر الحديث قبل سنوات عن علاقة الفنان فاروق الفيشاوي مع سهير رمزي، حيث تردّد وقتها أنّه يخون زوجته سمية الألفي مع رمزي، إلا أن الفيشاوي اعترف بعد ذلك بأنه لم يخن زوجته، مؤكداً أنّ علاقته بسهير رمزي كانت في إطار الزواج الشرعي، لكنه تكتّم عن الأمر.

الفنانة نبيلة عبيد فجّرت بدورها مفاجأة كبيرة حول "ثورة 25 يناير" في مصر، بتأكيد زواجها من الدكتور أسامة الباز، المستشار السياسي للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، مؤكدة أنّ الزواج استمر 9 سنوات.

رجل الأعمال عزّت قدورة تزوّج من الفنانة المصرية إلهام شاهين في نهاية التسعينيات، ولم ينكشف أمر زواجهما إلا بعد أن هدّدها بإلقاء ماء النار على وجهها، وانتهت قضيتهما في المحاكم، بعدما كانت تصرّح دائماً أنها غير مرتبطة.

المطرب سعد الصغير نفى كثيراً زواجه من الراقصة شمس، قبل أن تخرج الأخيرة وتستغيث وتؤكد أنها متزوّجة من الصغير، وأنه أجهض جنينها، ليضطر إلى الاعتراف بالزواج، مؤكداً أنه أخفى الأمر خوفاً من معرفة زوجته الأولى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم