الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كيف نختار أزياء "نيود" على غرار كيم كردشيان؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف نختار أزياء "نيود" على غرار  كيم كردشيان؟
كيف نختار أزياء "نيود" على غرار كيم كردشيان؟
A+ A-

برز لون "النيود" بقوة السنة الماضية وأكمل زخمه هذه السنة أيضاً، لكنّ الكثيرات يعترفن أنهنّ في حيرة من أمرهنّ أمام هذا اللون الطبيعي أو اللون العاري كما يطلق عليه في الغرب، والذي يشمل الثياب الداخليّة والألبسة والماكياجات والاكسسوار! بعضهنّ يتساءلن:" كيف سيبدو هذا اللون مع لون بشرتي الخاص؟ هل سيجعل من طلّتي ذات قيمة؟

لا نعرف كيف أنّ صناعة الموضة جاءتها تلك الفكرة العظيمة لاطلاق هذا اللون الطبيعي؟ وافتراضا أنّه سيطبّق على كافة النساء، لكنه تحدّ حقيقي لهنّ من حيث الملابس الجاهزة والداخلية الى جانب الأحذية والأكسسوارات. وتعتبر كيم كرداشيان ملكة النيود من حيث اللباس.

Kim Kardashian


Penelope Cruz

LADY GAGA IN NUDE BEIGE 

Sara Sampaio

متى بدأ لون النيود؟

عام 2013 أطلق مصمم الأحذية الذي لا يقهر Christian Louboutin مجموعة من الأحذية بلون النيود الموزع على درجات خمس. ومنذ صيف 2017 تمّ تقديم مجموعته ضمن 7 ألوان مختلفة! من المؤكد أنّه لم ينسَ أصوله الكاميرونيّة بتقديمه أحذية عالية الجودة ولكنها باهظة الثمن تتعدى 850 دولاراً!

ولكي نتجنّب كسر حصّالة نقودنا، قدّمت الماركة التجارية House 3018 اقتراحات من خلال موقعها الإلكتروني تساعدنا فيه على اختيار درجات لون النيود التي تناسبنا، وحتى يمكننا اختيار مدى ارتفاع الكعب الذي هو الأمثل الينا وذلك من خلال مبلغ 125 دولاراً.

الجوارب

هذا بالنسبة للأحذية أمّا بالنسبة الى الجوارب اللاصقة، فهناك الجوارب غير المرئيّة والجوارب المثيرة، فشركة Nude Bare اقترحت مجموعة من 12 لون نيود يناسب جميع النساء.

ماذا بالنسبة للملابس الداخليّة؟

مبدعة ماركة Nubian Skin ابتكرت مجموعة خاصّة لتلبية احتياجات النساء وخاصة السمراوات، وهي امرأة سوداء، وقد عانت بدورها من إحباط بسبب عدم العثور على درجة نيود تليق ببشرتها في السوق، العيب الوحيد في ابداعاتها أنّ مجموعتها ليست مثيرة للغاية لكنّ المقاييس موجودة حتى قياس XXL .

اذا كنت تفتشين عن ملابس داخليّة مثيرة، ما عليك سوى اللجوء الى ملكة الماركات Rihanna من خلال مجموعة الثياب الداخلية التي أطلقتها تحت اسم Savage X والتي تتميّز بعدّة ألوان من بينها النيود بمختلف تدرجاته.


https://www.savagex.com/





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم