أصالة تدعم ملكة جمال الجزائر... "الجمال بالعقل"

12 كانون الثاني 2019 | 19:51

أصالة.

بعد حملة التنمّر التي تعرّضت لها ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو، عبّرت الفنانة #أصالة عن تضامنها مع الملكة حيث كتبت عبر حسابها في "انستغرام": "هنيئاً للجزائر الحبيبة هذه الملكة... التي هي برواز لثقافة امتزج فيها الجمال بالعقل، والشموخ في الحضور، أحببتها ووجدت فيها كلّ ما هو مطلوب، فلا حدود للجمال في عين من يعلم أنّ الجمال والحضور والقبول ليس لها مقاييس محدّدة، إلّا عند من حدّد بنفسه لروحه وقلبه وعيناه، ما يقبله عقله المهترئ وشعوره المحدود وضميره المهلل"، وأضافت:" خديجه بن حمو جميلة وملكة من أرض الأبطال الجزائر".

ولم تكن أصالة الوحيدة التي أعلنت تضامنها مع ملكة جمال الجزائر، فالممثلة ماغي بوغصن ساندتها من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها في" تويتر"، جاء فيها: "قرأت الكثير من الشتائم والسخرية عن صبية سمراء فازت بلقب ‎ملكة جمال الجزائر تدعى ‎خديجة بن حمو، ترونها جميلة أم لا... لا تسخرون من أشكال الناس وألوانهم... تذكروا قبل أن تكتبوا حرفاً مسيئاً مهيناً، أنها ستقرأ، وستتأذى"٠

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard