فيديو يجمع أكرم حلبي وأمير سعود... عودة "الابن الصالح"؟!

12 كانون الثاني 2019 | 19:05

لم يكن اللقاء الذي عقد بين رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة اكرم حلبي ورئيس النادي الرياضي مازن طبارة واللاعب الدولي امير سعود عاديا، بل سادته اجواء اكثر من إيجابية، لا بل أبوية ومليئة بالمصارحة والعفوية.

وفي التفاصيل ان حلبي، وحرصا منه على متابعة كل التفاصيل المتعلقة بالتحضير للمرحلة السادسة الاخيرة من التصفيات المؤهلة الى بطولة كأس العالم في الصيف المقبل، التقى باللاعب سعود بحضور طبارة، وكعادته كان حلبي صريحا وعفويا وشفافا في مقاربة الملف، وطرح الموضوع بكل تفاصيله ومن دون تحفظ.

في المقابل أبدى سعود رغبة كبيرة في البقاء بصفوف المنتخب والمساهمة في التأهل الى "مونديال الصين" 2019، وقال: "يشرفني ان اخدم بلادي وأساهم وزملائي في التأهل الى المسابقة الأكبر في العالم"

بدوره اعرب طبارة عن ثقته برئيس الاتحاد حلبي "الذي يحرص على حماية اللعبة ولن يألوا جهدا في توفير كل الظروف لتأمين التأهل الى الصين".


وجري خلال اللقاء اتصال بين سعود والمدير الفني للمنتخب الوطني المدرب الصربي سلوبودان سوبوتيتش وتم الاتفاق على عقد لقاء بينهما بعد عودة الاخير الى بيروت ليصار الى اتخاذ القرار المناسب من قبل سوبوتيتش الذي يعود له القرار النهائي.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard