الشرطة تقبض على إماراتي احتجز هنوداً في أقفاص حيوانات لسبب غريب (فيديو)

12 كانون الثاني 2019 | 17:28

المصدر: "النهار ومواقع التواصل

  • محمد أبوزهرة
  • المصدر: "النهار ومواقع التواصل

لقطة من الفيديو. (مواقع التواصل)

واقعة غريبة أثارت ردود أفعال غاضبة في الإمارات، بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر أحد الإماراتيين يحتجز عمالاً هنوداً في أقفاص حيوانات، من أجل إجبارهم على تشجيع المنتخب الإماراتي بدلاً من منتخب بلادهم في بطولة أمم آسيا، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الأول الخميس، وانتهت بفوز الإمارات بهدفين مقابل لا شيء.

ردود الأفعال الغاضبة، دفعت شرطة الشارقة الإماراتية إلى احتجاز أشخاص صوروا ونشروا فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكرت الشرطة في بيان رسمي أن ما حدث صورة من صور التعصب الكروي غير المقبول، وأنهم توصلوا لمن قام بتصوير ونشر تلك الفيديوهات، والتي تتعارض مع القوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحالتهم للنيابة العامة لمتابعة التحقيق معهم.

وظهر الرجل في المقطع وهو يسأل الهنود حول الفريق الذي يشجعونه، فأجابوا بأنه "الهند" لكنه كرر السؤال مرة أخرى ليجيبوا بأنهم يشجعون الإمارات فقام بإطلاق سراحهم، وهو ما أثار استنكار العديد من الجماهير الإماراتية والعربية، وبعض ناشطي حقوق العمال الذين طالبوا بمحاسبته.

https://youtu.be/GVJc7PENkSo

هل هناك أزمة غذاء ومواد استهلاكية في السوق؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard