اتبعي إطلالة النجمة أنجيلا سرافيان

12 كانون الثاني 2019 | 14:34

المصدر: النهار

النجمة أنجيلا سيرافيان

تألقت النجمة Sarafian Angela خلال افتتاح الموسم الثالث من مسلسل Detective True في لوس أنجلوس بفستان باتت تعرف ان القصة تليق بها كثيراً ولذا فهي تكرّرهاز  سرافيان ارتدت فستاناً من قماش الغليتر من تصميم Macdonald Julien، وهو مفتوح عند منطقة الصدر. ومن  المعروف أن تصاميم جوليان مكدونالد تلاقي إقبالاً لدى نجمات هوليوود من سيارا وجي لو رغم أنّه لا يصمم الكثير من القطع للسجادة الحمراء.

كما اعتمدت سرافيان تسريحة Look Wet ووضعت الأقراط الفضيّة الطويلة وقد كانت مناسبة جداً لإطلالتها، كما أنها انتعلت حذاء أسود بغاية الأناقة. أما بالنسبة لحقيبتها فقد حملت Clutch فضّياً وقد كانت فعلاً متناسقة مع ثيابها.

وكانت انجيلا أطلت في تشرين الثاني الماضي بثوب بنفسجي يشبه ما ترتديه اليوم ولكن من تصميم ريا كوستا، وذلك في حفل INSTYLE AWARDS.

من الطلات الموفقة التي حصدت إعجاب متابعيها، هي طلّة الممثلة Chikezie Caroline خلال حفل افتتاح فيلم  The Passage  الذي أقيم في سانت مونيكا كاليفورنيا.

لقد اختارت الممثلة النيجيرية الأصل كارولين شيكيزي فستاناً من الغليتر الأسود مع الأكمام الطويلة من تصميم دار Jovani. كما انتعلت حذاء أسود رائعاً ويناسب إطلالتها الأنيقة.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard