الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

اتبعي إطلالة النجمة أنجيلا سرافيان

المصدر: النهار
كارلا باسيل
اتبعي إطلالة النجمة أنجيلا سرافيان
اتبعي إطلالة النجمة أنجيلا سرافيان
A+ A-

تألقت النجمة Sarafian Angela خلال افتتاح الموسم الثالث من مسلسل Detective True في لوس أنجلوس بفستان باتت تعرف ان القصة تليق بها كثيراً ولذا فهي تكرّرهاز  سرافيان ارتدت فستاناً من قماش الغليتر من تصميم Macdonald Julien، وهو مفتوح عند منطقة الصدر. ومن  المعروف أن تصاميم جوليان مكدونالد تلاقي إقبالاً لدى نجمات هوليوود من سيارا وجي لو رغم أنّه لا يصمم الكثير من القطع للسجادة الحمراء.

كما اعتمدت سرافيان تسريحة Look Wet ووضعت الأقراط الفضيّة الطويلة وقد كانت مناسبة جداً لإطلالتها، كما أنها انتعلت حذاء أسود بغاية الأناقة. أما بالنسبة لحقيبتها فقد حملت Clutch فضّياً وقد كانت فعلاً متناسقة مع ثيابها.

وكانت انجيلا أطلت في تشرين الثاني الماضي بثوب بنفسجي يشبه ما ترتديه اليوم ولكن من تصميم ريا كوستا، وذلك في حفل INSTYLE AWARDS.

من الطلات الموفقة التي حصدت إعجاب متابعيها، هي طلّة الممثلة Chikezie Caroline خلال حفل افتتاح فيلم  The Passage  الذي أقيم في سانت مونيكا كاليفورنيا.

لقد اختارت الممثلة النيجيرية الأصل كارولين شيكيزي فستاناً من الغليتر الأسود مع الأكمام الطويلة من تصميم دار Jovani. كما انتعلت حذاء أسود رائعاً ويناسب إطلالتها الأنيقة.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم