عثروا عليها بوضع مزرٍ... أميركية في الـ 13 حيّة بعد 3 أشهر من فقدانها

11 كانون الثاني 2019 | 20:44

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

مسرح الجريمة (تعبيرية- شترستوك).

عثر على فتاة في الثالثة عشرة من العمر كانت كانت فقدت في اليوم نفسه لمقتل والديها قبل ثلاثة أشهر في منطقة ريفية في شمال #الولايات_المتحدة، على قيد الحياة وفق ما أعلنت الشرطة اليوم. 

وأثارت هذه الحادثة الدامية والاختفاء الغامض للفتاة جايمي كلوس صدمة في ولاية ويسكونسن بمنطقة البحيرات العظمى، كما كانت لهذه القضية تردّدات على مستوى الولايات المتحدة برمتها.

لكن عثر على الطفلة لاحقا في شمال قرية بارون حيث كانت تعيش، بحسب بيان نشره قائد شرطة المنطقة كريس فيتزجيرالد عبر حسابه على "فيسبوك".

وأشار فيتزجيرالد إلى توقيف مشتبه فيه بعيد العثور على الفتاة، من دون إعطاء تفاصيل إضافية.

وبحسب صحيفة "ستار تريبيون" الصادرة في مينيابوليس، نجحت جايمي كلوس في الهرب من منزل كانت محتجزة فيه في منطقة حرجية قرب مدينة غوردن الصغيرة.

وعثر جيران على الفتاة بوضع مزرٍ وأخطروا الشرطة.

وكانت جريمة القتل المزدوجة التي راح ضحيتها والدا كلوس، وهما زوجان مسالمان على ما يبدو كانا يعملان في شركة محلية لتربية الدواجن، في 15 تشرين الأول، أوقعت سلطات ويسكونسن في حال من الحيرة.

ففي غياب أي أسلحة أو دوافع ظاهرة، ازداد الغموض مع المدة الطويلة لفقدان الفتاة رغم عمليات البحث المتواصلة بمشاركة آلاف المتطوعين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard