ميغان ماركل "كئيبة" والأمير هاري "يلوم نفسه"

11 كانون الثاني 2019 | 21:02

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

الأمير هاري.

أفادت تقارير جديدة أنّ #ميغان_ماركل تشعر "بالبؤس" بدورها الجديد كدوقة، في حين أنّ هاري "يشعر بالذنب"، وفق موقع "الديلي ميل" البريطاني.

View this post on Instagram

The Duchess of Sussex visits @smartworkscharity, after this morning’s announcement Her Royal Highness will be its Patron. The charity helps long term unemployed and vulnerable women regain the skills, confidence and tools to succeed at job interviews, return to employment and transform their lives. After dropping into a roundtable discussion with volunteers and clients, The Duchess met some of the women who have been successful in their interviews after being coached at @smartworkscharity. Many of these women have come from prison, job centres, care homes and homeless shelters – where they have been unsuccessful in over 20 applications. Several women shared their stories with The Duchess today and told HRH how the charity has given the self-belief to improve their lives.?PA

A post shared by Kensington Palace (@kensingtonroyal) on


وقال أحد المقرّبين من العائلة المالكة إنّ ميغان (37 عاماً)، تجد صعوبة في التوفيق بين الحمل والتعامل مع رد فعل العالم العامة، في الوقت الذي يشعر فيه زوجها هاري بالمسؤولية بسبب فشله في حمايتها من الملاحظات السلبية.

يأتي ذلك وسط المزيد من المقارنات بين الممثلة الأميركية والأميرة ديانا، التي يقول الخبراء إنّها تحمّلت ردود الفعل السلبية عينها التي تواجهها ميغان عندما انضمّت إلى العائلة المالكة، وحتى وفاتها المبكرة في عام 1997.

ميغان ماركل والأميرة ديانا.

وفي العام الماضي، زعم مصدر أنّ هاري شديد الحذر في شأن زوجته لأنّه "لم يستطع حماية والدته الأميرة ديانا".

وقال أحد المقرّبين من العائلة المالكة: "تتحمّل ميغان مسؤوليات أكبر من طاقتها، بين الحمل والتعامل مع ردود الفعل العامة، هي تجد الوضع كله مجهداً بشكل لا يُصدّق".

الأمير هاري وميغان ماركل.

وأضاف: "إنّ الأمير هاري محبط جداً بسبب قدرته المحدودة على حلّ هذا الموضوع. من الصعب عليه إبقاء ميغان بعيدة من كلّ ما هو سلبي، ويسبّب لها الأذى. لقد كان هدفه في علاقتهما إبقاءها بعيدة من السلبية".

"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard