لايدي غاغا تعتذر عن تعاونها مع كيلي: "لم أعالج الصدمة بعد"

11 كانون الثاني 2019 | 19:30

المصدر: "إي أونلاين"

  • المصدر: "إي أونلاين"

لايدي غاغا وآر كيلي.

في ظل تزايد عدد الاتهامات حول التحرّش وسوء السلوك الجنسي ضد المغني ر. كيلي، اعتذرت #اللايدي_غاغا ليلة الأربعاء لتعاونها السابق معه في أغنية "Do What You Want With My Body" ("افعل ما تريده بجسدي")، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

وتجاهلت غاغا الجدل القائم حول تورّط كيلي لسنوات، واستبداله بالنجمة #كريستينا_أغيليرا في الأغنية في كانون الثاني 2014. لكن فيديو الأغنية الذي صورته مع كيلي، إخراج تيري ريتشاردسون، الذي يواجه أيضاً الإدّعاءات عينها، لم يبصر النور يوماً. وفي صيف 2014، نشر موقع "تي إم زي" لقطات مسرّبة من الفيديو تُظهر مَشاهد موحية جنسيًا.

ونشرت غاغا بياناً عبر حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي الأربعاء، جاء فيه: "أساند ألف بالمئة هؤلاء النساء، وأصدّقهن، وأعرف أنّهن يعانين ويتألّمن، وأؤمن بأنّ أصواتهن يجب أن تُسمع وتؤخذ على محمل الجد. ما أسمعه حول الادّعاءات ضد آر كيلي مروّع ولا يمكن تبريره. كوني ضحية اعتداء جنسي، قمت بتصوير الأغنية والفيديو في وقت مظلم من حياتي، أردتُ خلق شيء شديد التحدّي والاستفزازية لأنّني كنتُ غاضبة ولم أعالج الصدمة بعد".

لايدي غاغا وآر كيلي.

وأكملت: "تدعى الأغنية "Do What U Want With My Body". وأعتقد أنّه من الواضح كيف كان تفكيري منحرفاً في ذلك الوقت". وأكملت: "لو كان في إمكاني العودة والتحدّث مع نفسي لأخبرتُها أن تخضع للعلاج منذ ذلك الحين، حتى تتمكّن من فهم حالة ما بعد الصدمة التي كانت فيها".

لايدي غاغا وآر كيلي.

غاغا التي كشفت خلال برنامج هوارد ستيرن في عام 2014 أنها تعرّضت للاغتصاب عندما كانت مراهقة، وعدت بأن تفعل كلّ ما في وسعها لتصحيح الوضع: "لا أستطيع العودة في الزمن، ولكن يمكنني المضي قدمًا ومواصلة دعم النساء والرجال والأشخاص من جميع الهويات الجنسية، ومن جميع الأعراق، الذين يقعون ضحايا الاعتداء الجنسي. لقد أثبتت موقفي حول هذه القضية وغيرها مرات عدّة خلال مسيرتي المهنية. أشارككم هذا الأمر ليس بهدف تقديم أعذار لنفسي، لكن للشرح. لن تفهموا هذا الشعور إلا إذا مررتم بهذه التجربة، لكن انا أعرف كيف أشعر الآن".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard