الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

6 دروس من فكتوريا بيكهام لترتدي النساء الطقم الرجالي

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
6 دروس من فكتوريا بيكهام لترتدي النساء الطقم الرجالي
6 دروس من فكتوريا بيكهام لترتدي النساء الطقم الرجالي
A+ A-

إذا كانت المبدعة البريطانيّة فيكتوريا بيكهام تهوى اللون الموحّد، فالبذلة الرجاليّة تشكل عاملاً مهما وشديد الحاجة والوجود في خزانتها. فهي تتبنّاها كلباس يومي خلال النهار، أو لباس سهرة خلال الليل من خلال مزج الألوان والموديلات مع بعضها، فلنتحدث عن الإطلالات التي ظهرت فيها النجمة المصممة بالتفصيل بالبذلة الرجالية:

1- في الصورة أدناه، ظهرت فكتوريا بيكهام بسترة بيضاء من الساتان مع قميص متجانس وسروال من نفس القماش، فهي كما تعشق السيقان الواسعة للسروال،  تحب أيضا ارتداء السروال الضيّق skinny pants أو المطاطي الجلدي مع السترة. اضاءة على أبرز اللقطات لفيكتوريا بيكهام في بذلاتها:

2- تحب ارتداء السترة الرجالية مع سروال خصر عالي وقميص بيضاء هو طابع رجالي يذكرنا ببذلات ايف سان لوران

3- تحب البذلة التويد مع القميص الحريري بلون النيود مع ياقة عالية تتميّز بالكشكش و سروال قصّة رجل الفيل الواسعة  

4- تحب البذلة الرجالية المصنوعة من الجلد المخمل ، السترة توكسيدو مع حزام على الخصر وقد زاوجت معه سروال مطاطي لاصق وانتعلت حذاء أسود كلاسيكي بكعب عالي.

5- تكره فكتوريا بيكهام الرتابة فلا مانع لديها من تنسيق سروال باستيل مع قميص ابيض وسترة بلايزر رجالية سوداء. تميل الى تسريح شعرها على شكل شينيون طبيعي messy updo لمزيد من الرقي وتحب ترك طوله متهدلاً عليها:

6- لا ضير من ارتداء قميص قطني بيج دائريّة الياقة  تحت السترة الرجالية البنيّة وهنا نسّقت فيكتوريا معهما سروال مطاطي لاصق أسود يتميّز بفتحة سفليّة أضفت عليه لمسة مثيرة لاسيّما مع انتعالها صندل أسود صيفي.

وقد اخترنا لك من المصممة كارولينا هيريرا هذه السترة المصنوعة من الساتان وتستطيعين تنسيقها إما مع سروال بيج أو أسود او مع سروال ضيق من الجاكارد الذهبي، على طريقة فكتوريا.

- أو يمكنك ارتداء طقم مزدوج الأزرار double breast مصنوع من الصوف من giuliva heritage collection وتجدونه لدى موقع التسوق

www.modaoperandi.com



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم