IMDb Freedive: خدمة جديدة من "أمازون" لمنافسة نتفليكس

12 كانون الثاني 2019 | 13:11

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

خدمة IMDb Freedive - ( موقع Bgr)

في الآونة الأخيرة تحدثت تقارير عدة عن إطلاق #أمازون لخدمة بث محتوى جديدة IMDB وهي مشابهة لخدمة #نتفليكس الا انها تأتي بشكل مجاني، وبالفعل فقد طرحت الشركة أخيرًا خدمتها IMDb Freedive التي ستقدم محتوى مرئياً مجانياً للمستخدمين الا انها ستكون مدعمة بفواصل إعلانات دورية على طريقة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" فستتوافر الأفلام والبرامج التلفزيونية للخدمة لمستخدمي أمازون المسجلين وللمستخدمين الذين يملكون تلفزيون Fire Amazon. يمكن لمالكي Fire التنقل في الخدمة من طريق رمز جديد في قسم "تطبيقاتك وقنواتك" أو من خلال الطلب من جهاز Amazon الذكي "اليكسا" بالذهاب الى الموقع.

وتحتوي الخدمة الجديدة في الوقت الحالي على 130 فيلماً مختلفاً من الأفلام السابقة، إضافة إلى 29 مسلسلاً وبرنامجاً تلفزيونياً، وتهدف أمازون لاحقًا إلى رفع هذا العدد من خلال الاتفاق مع أصحاب حقوق المحتوى لعرضه على خدمتها.

وقد تطرح الشركة خدمة "برايم" بعد فترة من الزمن لمستخدمي الاشتراك المدفوع للاستفادة منه بشكل مجاني عبر IMDb Freedive الجديدة، لكن في نفس الوقت ستتمكن أمازون من تحقيق الأرباح بطريقة أخرى بعد تحقيق الأرباح من الاشتراكات، مما يعني زيادة الدخل من الإعلانات وفرصة منافسة شركات مثل نتفليكس و #فايسبوك.

إقرأ ايضاً: هاتف سامسونغ المنتظر Galaxy S10 قادم في هذا الموعد!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard