أشهر الأزمات الفنية التي انتهت بـ"الصلح خير"... "بوساطة من هيفا"

12 كانون الثاني 2019 | 11:07

المصدر: "النهار"

هيفا وهبي.

رفعت النجمتان فلّة الجزائرية ولطيفة التونسية، شعار "الصلح خير"، بعدما أغلقتا خلال الساعات الماضية صفحة خلافاتهما، بعد سنوات من الحرب الكلامية والهجوم المتبادل، حيث نشرت فلّة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" فيديو خلال غنائها في سهرة خاصة ببيروت، كان بها عدد من النجمات أبرزهن لطيفة وهيفا وهبي وزينة، حيث أكدت انتهاء خلافاتها مع لطيفة بوساطة من هيفا.

وأظهر الفيديو جلوس لطيفة على الطاولة عينها مع فلّة، كما صفّقت لها خلال غنائها والتقطتا صورة تذكارية، ليعلنا انتهاء خلافاتهما، التي شهدت هجوم فلّة ووصفها للمطربة التونسية بـ"اللئيمة" كما اتهمتها بتناول الخمور بكثرة، لترد لطيفة بأن فلّة ليست لها أعمال ناجحة وشخصية غير متزنة.

لطيفة وفلّة انضمتا إلى قائمة طويلة من الفنانين والفنانات الذين رفعوا شعار "الصلح خير" لأزماتهم، حيث تصالحت كل من الفنانتين أحلام ونوال الكويتية، بعدما أعلنت أحلام خلال استضافتها بأحد البرامج أنها طوت صفحات الخلاف بينها وبين أي فنان بمن فيهم نوال الكويتية، ليجري اتصال على الهواء بين الفنانتين أشادت خلاله نوال ببدء أحلام للصلح قائلة: "يوجد بيننا عشرة حلوة وعيش وملح وأتمنى أن يجمعنا عمل جديد، وكلام أحلام دفعني إلى البكاء".

قائمة الصلح ضمت المنتج محسن جابر، والفنان تامر عاشور، بعد سنوات من الدعاوى القضائية، حيث جمعتهما جلسة بوساطة بعض الأصدقاء أنهت الأزمات، قبل أن ينشر عاشور في حسابه عبر "إنستغرام"، صورة له مع جابر، معلّقًا: "الصلح خير".

وأعلن الفنان عمرو دياب تصالحه مع الموزّعين الموسيقيين نادر حمدي وطارق مدكور بعد سنوات من الفراق الفني، حيث نشر حمدي، صورة في حسابه بـ"إنستغرام"، جمعته بدياب أثناء التحضير لألبومه الأخير، ليطويا صفحة الخلافات التي استمرت 14 عاماً منذ آخر ألبوم جمعهما "ليلي نهاري" الذي طرح العام 2004.

خلافات المخرج خالد يوسف والفنانة غادة عبدالرازق انتهت بالتصالح، بعد قرار المخرج الابتعاد عن السياسة والعودة للإخراج فقط، بعدما تسببت خلافات سياسية في تدهور العلاقة بين الطرفين، ودخلا في حروب كلامية رغم أن غادة كانت بطلة في عدد من أعمال خالد يوسف، منها "الريس عمر حرب" و"حين ميسرة".

كما أعلن الفنان شريف منير تصالحه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الخلاف الذي اشتعل بينهما ووصل لساحات القضاء، بعدما بدأ الخلاف بينهما في عام 2014، وذلك بتقدم منير ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط المياه على شرفة منزله، وإلقائها قطع رخام كادت تسقط فوق رأس ابنته، وانتهى الخلاف بتقديم شيرين اعتذاراً رسمياً لشريف منير في حسابها عبر "فايسبوك"، بعد صدور حكم بحبسها 6 أشهر لإدانتها بسب وقذف شريف منير، وزال الخلاف بالتنازل عن القضايا.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard