ربيع كيروز ...عشرون عاماً من الحب وتستمرّ الحكاية

11 كانون الثاني 2019 | 12:59

المصدر: النهار

المصمم ربيع كيروز

عشرون عاماً من الحب! 

من 81 شارع لبنان بدأت الحكاية، ولا زالت...

عشرون عاماً مرّت وكأنها شريط سينمائي بالأبيض والأسود يروي حكاية شغف بالفن، ويترجم عشقاً بالمرأة ويروي حكاية بلد صغير، انتج عملاقاً في مجال الإبداع والخيال الذي لا يعرف حدوداّ. لقد انضم المصمم العالمي ربيع كيروز رسمياً الى حلقة المبدعين في الهوت كوتير والتي لا تحوي إلا اسماء قليلة من التي تغص وتضجّ بها الساحة المحلية والعالمية وتأخذ حجماً في وسائل الإعلام لدينا  أكثر مما ينبغي. 



وللمناسبة قام المصمم المبدع بتغيير اللوغو مركزاً على حرف R اي الراء بالأجنبية ليترجم العودة واستعادة الماضي وأيقوناته بروم متجدّدة فمن ليس له ماضٍ، لا حاضر له! كما ضمّن المصمم اللوغو الجديد جميع الأشكال لهندسية التي نجدها من مربع ومستطيل، فاللغة باتت عالمية والأشكال الهندسية لطالما الهمت هذا العبقري، الذي غرّد خارج سربه ونجح، فمبروك...

وفي هذه المناسبة عبر المصمم عبر موقعه على انستغرام: "منذ عشرين عاماً بدأنا، ومنذ عشر سنوات حقّقنا حلم افتتاح مقرّ لنا في باريس، ;كنّا ثلاثة أشخاص عندما زرنا لأول مرة المقر الذي سنفتتح فيه في باريس، واليوم بتنا ثلاثين شخصاً هناك، واليوم غدا هذا الحلم حقيقة بفضل فريق العمل والصحافيين الذين آمنوا بي، فلهم أقول شكرا".

ربيع كيروز يعاين المقر الباريسي الذي اختاره في العام 2009


فريق عمل ربيع في باريس بلغ ثلاثين شخصاً في العام 2019


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard