فنّانات فاجأن الجميع بارتداء الحجاب وخلعه... آخرهنّ شهيرة

11 كانون الثاني 2019 | 11:15

المصدر: "النهار"

شهيرة من دون حجاب.

ظهرت الفنّانة المصرية المعتزلة شهيرة، في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من دون حجاب، وبإطلالة شعر أشقر، لتشتعل الانتقادات ضدها لخلعها الحجاب بعد فترة طويلة من ارتدائه عقب اعتزالها الفن منذ 27 عاماً.

وهناك عدد كبير من الفنانات اللاتي تراجعن عن قرار ارتداء الحجاب، آخرهن كانت الفنانة حلا شيحة التي أثار ظهورها من دون حجاب قبل أشهر عدّة ضجة كبرى في مصر، حيث اعتزلت قبل 12 عاماً ثم ارتدت الحجاب ليتطور الأمر وترتدي النقاب، إلا أنها عادت مجدداً وأعلنت عودتها مرة أخرى إلى الفن والتخلي عن الحجاب.

كما أثارت الممثلة عبير صبري ضجّة بعد التراجع عن الحجاب، بعد ارتدائه وتقديم بعض البرامج التلفزيونية، مؤكدة أن قرارها سببه ضعف فرص المحجبات في الحصول على أدوار فنية.

الفنّانة نورهان ارتدت الحجاب العام 2009 بعد زواجها، قبل أن تتراجع عنه في العام 2013، فعادت إلى التمثيل بعد انفصالها، كما اعتزلت الفنانة الراحلة ميرنا المهندس الحياة الفنية العام 2002، وارتدت الحجاب، لكنّها عادت للساحة الفنية، حينما استقرت حالتها الصحية وخلعت الحجاب.

الممثلة غادة عادل ارتدت الحجاب وخلعته، واستغرق ذلك وقتاً قصيراً للغاية، وفضّلت عدم التحدث في ذلك.

وقدّمت الممثلة إيمان العاصي أداء ونجاحاً مبهرين في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، لتفاجئ الجميع باعتزالها وارتدائها الحجاب، إلا أنّها بعد أشهر قليلة عادت إلى الفن دون حجاب.

كما تضم القائمة سوسن بدر التي ارتدت الحجاب عامين، وذلك عقب "زلزال" 1992، لكنها خلعته العام 1994 لإحساسها بعدم قدرتها على ارتدائه.

الراقصة المصرية دينا أعلنت اعتزالها الرقص وارتدت الحجاب عقب ظهور فيديو مسرّب لها مع زوجها السابق، إلا أنها عادت للفن والرقص مرة أخرى وخلعت الحجاب.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard