بعد 7 أعوام... عادل إمام مهدّد بالغياب في رمضان

11 كانون الثاني 2019 | 10:50

المصدر: "النهار"

عادل إمام.

تواترت بعض التسريبات خلال الساعات القليلة الماضية، أنّ مسلسل عادل إمام الجديد "فالنتينو" سيكون خارج العرض الرمضاني المقبل، بسبب بعض المشاكل الخاصة بالإنتاج، حيث لم تنتهِ الديكورات الخاصة بالمسلسل والتي تتم في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وعلى الرغم من تسرّب تلك الأخبار، فإن مؤلف العمل السيناريست أيمن بهجت قمر نفى تماماً معرفته بتلك الأخبار، وأنه لم يصله حتى الآن ما يفيد التأجيل، مؤكداً أنه سلّم حتى الآن نصف حلقات المسلسل، ولا يزال يعكف علىى كتابة باقي الحلقات، المقرر أن يتم تسليمها خلال الشهرين المقبلين.

في حال صحة هذه التسريبات، فإن عادل إمام سيغيب للمرة الأولى عن الدراما التلفزيونية فى رمضان منذ 7 سنوات، حينما قدّم مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" عام 2012 واستمرّ بعدها في الظهور في شكل سنوي، حيث ظهر في رمضان 2013 بمسلسل "العرّاف"، و"صاحب السعادة" العام 2014، و"أستاذ ورئيس قسم" العام 2015، و"مأمون وشركاه" العام 2016، و"عفاريت عدلي علام" العام 2017، وأخيراً "عوالم خفية" العام 2018.

"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard