أجمل إطلالات حفل AFI AWARDS

11 كانون الثاني 2019 | 10:00

المصدر: النهار

نالت النجمات اللواتي حضرن الحفل التاسع عشر لتوزيع جوائز ـAFI Awards في فندق الFour Seasons في مدينة لوس أنجلوس، الحصّة الأكبر من بيم الّذين كُرّموا. في هذا اللقاء السنوي حيث يُكرَّم النجوم الذين عملوا واجتهدوا في مختلف الأعمال التلفزيونية أو السينمائية من أجل رفع مستوى الثقافة، اخترنا لكم أجمل الإطلالت للنجوم خلال هذا الإحتفال.

1- بدت الممثلة Susan Kelechi Watson ساحرةً في فستانٍ حريريّ من اللون البنفسجيّ من تصميم Maria Lucia Hohan  وهو مزدان بتكسيرات على تنورته ويتميز بقصته الجريئة عند الصدر.

2- إرتدت الممثلة Linda Cardellini فستاناناً زهريّاً باستيل من تصميم Giorgio Armani ولكنها اختارت حذاء اسود وكنّا نفضل لو انها اعتمدت اللون النيود.

3- تألقت الممثلة Indya Moore في فستانٍ أبيض اللون من دار Lorod Resort مطبع برسوم وصور هندسية وارفقته بصندل مميز من جلد الثعبان وهي إطلالة موفقة.

4- بدت الممثلة Aparicio aYalitz غير مرتاحة بفستانها الليلكي لأنه بدا ضيّق عند منطقة الصدر ولكننا أحببنا تداخل الألوان ما بين الليكي الفاتح والبنفسجي الداكن في الحذاء الذي ارتدته.

أما الممثلة Tavira De Marina فتألّقت بفستانٍ أسود مطبع بالورورد الضخمة وهو قستان جميل يليق بها وهو من تصميم Malene Oddershede Bach.

5- كما برزت الممثلة Dominique Jackson بإطلالة رائعة من تصميم Alice and Olivia باللونين الأسود والأبيض.

6- تألقت الممثلة Emily Blunt بفستان أخضر من تصميم Altuzarra اختلفت حوله الآراء فالبعض شبه القماش بطقم  للكنبة  ولكن إميلي تعرف دوماً كيف تنسق الصيحة التي ترتديها بشكل يضفي عليها رونقاً. 

7- إرتدى الممثل و المخرج John Krasinskiski بذلةً رائعة باللون الأسود والرمادي.

8- تألق الممثل Milo Ventimiglia ببذلة سوداء فوق قميصه الرماديّ بحيث أبرز جاذبيّته بإمتياز.

9- برز الممثل Darren Chris بإطلالة ساحرة عند إرتدائه بذلة رمادية اللون فوق قميصٍ أبيض.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard