"القمة الاقتصادية": " ان بي ان" تقاطع واجتماع عاجل للمجلس الإسلامي الشيعي الأعلى

10 كانون الثاني 2019 | 19:53

تعبيرية.

أعلن رئيس مجلس إدارة قناة" ان بي ان" قاسم سويد أن "إدارة القناة اتخذت قرارًا بمقاطعة التغطية الإعلامية للقمة التنموية الاقتصادية العربية في حال انعقادها في بيروت في التاسع عشر من الشهر الجاري كما هو مقرر".

وأشار، في بيان، إلى أن "قرار الـ" ان بي ان"، " بالمقاطعة الإعلامية لفعاليات القمة يأتي انسجامًا مع الدعوات لتأجيلها بسبب عدم دعوة الشقيقة سوريا إليها وعدم الدخول في لعبة التجاذبات والترويج الإعلامي لتصفية الحسابات العربية – العربية على أرض لبنان".

الى ذلك دعا رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان لاجتماع طارئ لهيئتيه الشرعية والتنفيذية عند الساعة العاشرة من صباح غد الجمعة في مقر المجلس- طريق المطار، لبحث تداعيات دعوة ليبيا للمشاركة في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية المنوي عقدها في بيروت، والتأكيد على الثوابت الوطنية في متابعة قضية اختطاف سماحة الامام المؤسس السيد موسى الصدر ورفيقيه الشيخ محمد يعقوب والاعلامي عباس بدر الدين.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard