كم تبلغ حصة زوجة جيف بيزوس من الطلاق؟

11 كانون الثاني 2019 | 14:38

المصدر: "وكالات - النهار"

  • المصدر: "وكالات - النهار"

بعد زواج استمر 25 عاماً، كشف الملياردير ومؤسس شركة "أمازون" جيف بيزوس عن طلاقه من زوجته ماكينزي، عبر تغريدة نشرها على حسابه الخاص على "تويتر".

وجاء في التغريدة: "نريد إعلام الناس بتطوّر في حياتنا، قررنا الطلاق والاستمرار في الحياة كصديقين". وأضاف الثنائي: "سنبقى عائلة وصديقين عزيزين".

وزوجة بيرزوس ماكينزي روائية، وتعد من أول الموظفين في "أمازون"، كما أسست هيئة "باي ستاندر ريفوليوشن" المناهضة للتحرش عام 2014. والتقى الثنائي قبل أن يؤسس بيزوس "أمازون"، خلال عملهما في شركة "د. إ. شاو" الاستثمارية في نيويورك.

يُذكر أن بيزوس احتل المرتبة الأولى في قائمة وكالة "بلومبيرغ" العالمية لأغنى 500 ملياردير في العالم، إذ بلغت ثروته 131 مليار دولار. ولأنّ الثنائي يعيش في واشنطن، وفقاً لموقع "دايلي مايل"، فسيخضعان للقانون الآتي: "ان جميع الأصول التي تم الحصول عليها خلال فترة الزواج سيتم تقسيمها مناصفة". ورغم أنّ الرقم غير معروف حتى الآن الا انه من دون شك سيكون كبيراً!

اقرأ أيضاً: بالصور: تعرّف إلى العائلة الأغنى من جيف بيزوس

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard