قُبلات هايدي كلوم لخطيبها "نفّرت" أنطونيو بانديراس منها: "كأنه عرض إباحيّ" (صور)

10 كانون الثاني 2019 | 19:14

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

هايدي كلوم وخطيبها- (أ ب).

يبدو أنّ أخبار كواليس حفل توزيع جوائز #غولدن_غلوب تزداد إثارة، لا سيّما تلك المتعلقة بعارضة الأزياء هايدي كلوم (45 عاماً) وخطيبها طوم كوليتز (29 عاماً).

ووفق مجلة "WHO"، فإنّ الظهور العلني للثنائي الجديد لم ينل استحسان عدد من المشاهير، كالنجم العالمي أنطونيو بانديراس والمغنية جانيل موناي اللذين هربا منها واختبآ في الغرفة الخضراء، إذ كشفت المجلة أنّ الممثل الاسباني تهرّب من عارضة الأزياء بعد تقبيلها غير المتوقّف لخطيبها على السجادة الحمراء وأينما رصدتهما عدسات الكاميرات. وعلى ما يبدو فإنّ بانديراس اشتكى من هذا المشهد الذي وصفه بـ"العرض الإباحي".

ووفق الصور التي رصدتها عدسات البابراتزي، فإنّ كلوم وخطيبها قبّلا بعضهما البعض بطريقة حميمية أكثر من مرة على السجادة الحمراء في فندق "بيفرلي هلتون" بلوس أنجلس، وفق موقع صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

يُذكر أنّ طوم تقدّم بخطبة كلوم في عيد الميلاد بعد 9 أشهر من لقائهما في برنامج "Next Top Model" في ألمانيا. وردّت كلوم على الانتقادات التي وجّهت إليها، خصوصاً أنها تصغر خطيبها بـ 17 عاماً، وقالت: "حبيبي يصغرني بسنوات كثيرة، والعديد من الناس يسألون عن هذا الأمر. ولكن، هذه المرة الأولى التي أتطرق فيها إلى العمر، وأنا لا أرى العلاقة من هذا المنظور. عليك أن تعيش حياة سعيدة من دون أن تقلق كثيراً بما يفكّر به الناس لأنّ هذا الأمر سيجلب لك المزيد من التجاعيد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard